اخبار البحرين

محافظ العاصمة يستقبل مدير الأمن العام الأردني ويشيد بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين

استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، اللواء الدكتور عبيدالله عبد ربه المعايطة مدير الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بحضور اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام.

ورحب محافظ العاصمة بمدير الأمن العام الأردني والوفد المرافق له، مؤكداً على عمق ما يربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية من أواصر الأخوة والمودة والتفاهم المشترك، والذي جاء انعكاساً للرغبة الصادقة لقادة البلدين الشقيقين في مواصلة الجهود الأخوية لتطوير وتنمية علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة.

ونوه المحافظ خلال اللقاء، بمستوى التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات، مشيراً إلى حرص محافظة العاصمة على توثيق أواصر الصداقة والتفاهم المتبادل مع نظيرتها في المملكة الأردنية الهاشمية، والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في هذا المجال، بما يرسخ آفاق العمل الثنائي، ويُسهم في تعزيز وتنمية التعاون المشترك.

وقدمت محافظة العاصمة عرضاً موجزاً لمدير الأمن العام الأردني والوفد المرافق له، حول آلية عمل المحافظة والمهام المناطة بها وأهدافها الاستراتيجية، وأبرز المشاريع والمبادرات التي تتبناها، إضافة إلى الإنجازات التي حققتها محلياً ودولياً.

حضر اللقاء نائب محافظ العاصمة، ومدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية والمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *