اخبار البحرين

محافظ العاصمة يشيد بدعم «موترسيتي» لمبادرة مستلزمات الحقيبة المدرسية

أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، بدعم شركة “موترسيتي” لمبادرة توزيع مستلزمات الحقيبة المدرسية على طلبة المدارس الحكومية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، والتي تأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي تعمل المحافظة على تحقيقها بالتعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية بهدف دعم المشاريع والأعمال التي تصب في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد المحافظ، خلال استقباله السيد سعد الزويد مساعد مدير عام شركة “موترسيتي”، أن المبادرة تجسيد حرص الشركة على دعم المبادرات الخيرية التي تصب في تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزيز تكاتف والتفاف المجتمع، معرباً عن شكره وتقديره للشركة على هذه المساهمة.

بدوره أشار سعد الزويد، إلى أن المبادرة تأتي في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية في الشركة، إذ تعكس التزامها الراسخ بإثراء قدرات الناشئة والشباب ودعم مسيرتهم التعليمية بما يضمن مستقبل أكثر إشراقًا ورخاءً لمملكة البحرين، معرباً عن اعتزازه بالشركة والتعاون المتواصل مع محافظة العاصمة.

وفي ختام اللقاء، قدم المحافظ هدية تذكارية لشركة “موترسيتي”، معرباً عن تقدير المحافظة لجهود الشركة ومساعيها في خدمة وتطوير المجتمع، ومرحباً بالمزيد من مبادرات التعاون المثمر بين الطرفين في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *