اخبار البحرين

محافظ المحرق : التعاون والتنسيق الدائم مع البلدية لتقديم أفضل الخدمات

استقبل السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، محافظ محافظة المحرق، المهندس خالد علي حسين القلاف، بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لبلدية المحرق، بحضور اللواء عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، والمهندس حمد محمد الجودر مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع.

في مستهل اللقاء، قدم المحافظ خالص التهاني والتبريكات للمهندس خالد القلاف على الثقة الملكية السامية وبمناسبة صدور الأمر الملكي السامي عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بتعيينه مديرًا عامًا لبلدية المحرق، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

وخلال اللقاء، أطلع المحافظ على مستجدات المشاريع بمختلف مناطق المحافظة، مشدداً على التعاون والتنسيق الدائم بين المحافظة وبلدية المحرق لمتابعة مختلف المشاريع الخدمية، مؤكداً بان المحافظة ستعمل مع بلدية المحرق لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في كافة مدن وقرى المحافظة.

وأعرب المهندس خالد القلاف مدير عام بلدية المحرق، عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الوطن، مشيداً بالدور الفاعل الذي يقوم به محافظ المحرق في سبل التعاون المشترك وتعزيز الشراكة المجتمعية وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *