اخبار البحرين

محافظ المحرق يطلع على خطط وبرامج المجلس البلدي ويبحث الملفات الخدمية والتنموية

استقبل سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، محافظ محافظة المحرق، بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، رئيس مجلس المحرق البلدي وعدد من أعضاء المجلس، وذلك في إطار التعاون المشترك لبحث احتياجات المحافظة والأهالي من خدمات ومتابعة آخر تطورات المشاريع في المحافظة.

في بداية اللقاء، أكد المحافظ أن المحافظة تضع إمكانياتها في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين، مشيدا بجهود المجلس البلدي والتعاون البناء والملموس والشراكة المجتمعية بما يصب في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وعرض مجلس المحرق البلدي عدد من خطط وبرامج العمل المستندة على البحوث العلمية والتجارب العملية، حيث قدم المسؤول الإعلامي بالمجلس مصعب الشيخ عرضا توضيحيا لكيفية الحفاظ على البيئة وتدوير النفايات وعدد من الأفكار التي يعمل المجلس على تنفيذها في المستقبل القريب.

كما استعرض الأعضاء عدد من المشاريع والمقترحات، والتي أكد محافظ المحرق على ضرورة مواصلة التعاون لتنفيذها والعمل على التطوير الدائم بالتعاون مع إدارات وأقسام المحافظة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس المحرق البلدي، الشكر والتقدير لمحافظة المحرق على التعاون المستمر لخدمة الوطن والمحافظة وأهاليها الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *