اخبار البحرين

محافظ المحرق يطلع على عدد من المشاريع القائمة في المحافظة

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، على دور وأهمية الأسواق القديمة في المحافظة في دعم الحراك السياحي والتجاري والإقتصادي بالمملكة، مؤكداً أهمية توفير كافة المتطلبات الخدماتية لزوار ورواد الأسواق، إلى جانب تطوير مشاريع البنية التحتية لما يصب في مصلحة الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، لعبدالعزيز أحمد النعار رئيس مجلس المحرق البلدي، وذلك في إطار التعاون المشترك لبحث احتياجات المحافظة والأهالي من خدمات ومتابعة مستجدات المشاريع القائمة ومراحل العمل بها في المحافظة.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أن المحافظة تضع إمكانياتها في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين، مشيداً بجهود مجلس المحرق البلدي من خلال التعاون البناء والملموس والشراكة المجتمعية بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار من السياح وغيرهم.

من جهته، استعرض رئيس مجلس المحرق البلدي عدد من المشاريع القائمة في المحافظة ومستجدات عمل حزمة أخرى من المشاريع التطويرية المزمع تنفيذها، مؤكداً على أن المجلس البلدي يتطلع للأخذ بملاحظات واقتراحات المحافظة، مشيداً بحرص المحافظ في المتابعة المستمرة لكافة المشاريع والسعي الدائم في تقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *