اخبار البحرين

محافظ وأهالي المحرق يرفعون التهاني بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين

رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم الأهالي خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

جاء ذلك خلال مجلس محافظة المحرق، بحضور اللواء عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، والسيد عبدالعزيز النعار رئيس مجلس المحرق البلدي، والمهندس خالد القلاف مدير عام بلدية المحرق، ومدير وأعضاء الهيئة الإدارية بالمدرسة الفرنسية وعدد من رجالات وأهالي المحافظة، والذي عبر من خلاله الأهالي عن بالغ فخرهم واعتزازهم بالدور الوطني الكبير الذي تقوم به قوة دفاع البحرين، مشيدين بالمستوى الرفيع الذي وصلت له في تطوير المنظومة الدفاعية فنياً وتقنياً.

من جهة أخرى، استعرض المهندس خالد القلاف مدير عام بلدية المحرق، عدد من المشاريع القائمة في المحافظة، مؤكداً على أنه يتطلع للأخذ بملاحظات واقتراحات الأهالي في مجلس المحافظة، مثمناً حرص محافظ المحرق في المتابعة المستمرة لكافة المشاريع التنموية والتطويرية.

وفي مداخلات الأهالي، أكد رواد المجلس على أهمية مراعاة أوقات الذروة والازدحامات المرورية في أعمال الصيانة والتطوير للطرق الرئيسية، مشيدين في الوقت ذاته بجهود وزارة الأشغال والبلديات في عمليات التطوير المستمرة في المحافظة.

من جانب آخر، أكد رواد المجلس على أهمية الاهتمام بالمتاحف الأهلية وإدراجها ضمن خطط السياحة وهيئة التراث والترويج لها ضمن خطة وطنية للسياحة، مشيدين بجهود الوزارات والهيئات ذات العلاقة بخطة تطوير المحرق وما تحقق من إنجازات حتى الآن.

وفي ختام المجلس، أستعرض النقيب يوسف الجابري من الإدارة العامة للمرور، جهود الإدارة في الحد من الازدحامات المرورية وتنظيم الحركة المرورية في عدد من المواقع التي تشهد أعمال الصيانة والتطوير بمختلف طرق وتقاطعات المحافظة، مؤكداً تسيير الدوريات المرورية وتواجد رجال المرور لتسهيل انسيابية الحركة في المواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *