اخبار البحرين

محمد بن عبدالله يرعى مؤتمر المرأة والطفل في نسخته الثالثة

تحت رعاية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، يقام مؤتمر صحة المرأة والطفل في نسخته الثالثة يومي 5 و6 مارس الحالي في فندق الخليج بمشاركة واسعة من الكوادر الطبية وخبراء وأكاديميين واستشاريين من مختلف دول العالم.

وأكملت اللجنة المنظمة للمؤتمر كافة التحضيرات لتنظيم المؤتمر من أديوكيشن بلاس بالتعاون مع المستشفى الملكي التخصصي وجمعية السكري البحرينية.

وأكد د. أمين عبدالله المدير العام لأديوكيشن أن رعاية معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة للمؤتمر سيكون لها اسهامات عديدة في مواصلة ريادة القطاع الطبي خصوصاً مؤتمر المرأة والطفل بعد النجاح البارز الذي شهده في النسختين الأولى والثانية، مبينا إلى أن المؤتمر يأتي امتدادا للنجاحات التي تحققت في النسخ الماضية.

وأوضح أن اللجنة المنظمة والعلمية اعتمدت المحاضرين من الخبراء والاستشاريين يمثلون العديد من الدول الخليجية والعربية والأوروبية، مبينا إلى أن المؤتمر سيشهد تقديم أكثر من 47 ورقة علمية وبحثية متقدمة متعلقة بصحة المرأة والطفل من بينها الطفل ذو البطين الوحيد والمراكز المتكاملة لأطفال الأنابيب وطوارئ القلب المشتركة للأطفال وفشل زراعة الكلى المتكرر والطريف إلى قلب أكثر صحة، وبحث عن رحلة الأمومة والجانب المجهول، وتطويق عنق الرحم، وتعثر النمو بمنهج علمي، وغيرها من الجوانب العديدة والمتنوعة التي سيكون لها شأن كبير في مواصلة ارتقاء هذا القطاع.

وذكر د. أمين عبدالله إلى أن اللجنة المنظمة جاهزة لاحتضان المؤتمر وستسعى لتحقيق كامل النجاح، متمنيا كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *