اخبار البحرين

محمد بن مبارك يستقبل الدكتور جمال سند السويدي

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم اليوم الخميس، معالي الدكتور جمال سند السويدي نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الذي أهدى سموه نسخة من كتابه الجديد والمعنون (صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية).

وقد رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمعالي الدكتور جمال سند السويدي، معربًا سموه عن شكره على إهدائه لهذا الكتاب الذي يوثق لسيرة ودور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويبرز ما استمده من خصال وما استلهمه من نهج حكيم من الأب المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، لمواصلة وتطوير مسيرة النهضة والتقدم والرخاء بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وتعزيز دورها الاستراتيجي على مختلف الأصعدة الخليجية والعربية والإقليمية والدولية، مشيدًا سموه بما يجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة من علاقات أخوية وثيقة وراسخة وما وصل إليه التعاون الثنائي والعمل المشترك من مستوى متقدم بفضل حرص قيادتيهما الدائم على تنميته في كافة المجالات .

وأشاد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالإنتاج العلمي المميز للدكتور جمال سند السويدي وإسهامه البحثي المتميز والمتواصل من خلال ما يقوم به من دراسات وبحوث مهمة وهادفة لمختلف القضايا الخليجية والعربية والدولية، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، عبر معالي الدكتور جمال سند السويدي عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وتمنياته لمملكة البحرين بكل التقدم والازدهار.

وقد حضر اللقاء كل من السيد عبد اللطيف بن أحمد الزياني ، رئيس مجلس إدارة نادي الخريجيين ، والدكتور أحمد علي المرزوقي ، المدير التنفيذي لمكتب نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، والسيد علي سالم الشامسي ، وعلي محمد صليبيخ ، نائب رئيس مجلس ادارة نادي الخريجيين ، وفواز أحمد سليمان ، أمين عام منتدى الفكر والثقافة العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *