اخبار البحرين

مدير عام البلدية الجنوبية والعضو البلدي فرج يبحثان أبرز الاحتياجات الخدمية بمدينة عيسى والسوق الشعبي

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين، يرافقه عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثانية مبارك فرج، وعدد من المسئولين والمهندسين في البلدية بجولة تفقدية للاطلاع على أبرز الاحتياجات الخدمية بمدينة عيسى شملت عدداً من المواقع من ضمنها سوق مدينة عيسى الشعبي ، إلى جانب عدد من المواقع المهمة في الدائرة.

وتم خلال الجولة، تفقد احتياجات السوق الشعبي والاطلاع على الخطط الخاصة بالصيانة والتطوير، كما تمت زيارة ممشى مدينة عيسى المطاطي، ومعاينة عدد من الملاعب بهدف دراسة اعادة تأهيلها وادراجها ضمن خطط البلدية التطويرية المستقبلية لكافة المرافق الترفيهية والخدمية. كذلك تمت زيارة منطقة المحلات التجارية والمطاعم بمجمع 812 بعد شكاوى الأهالي من وجود بعض المخالفات اضافة الى إشغالات الطرق المخالفة لاشتراطات البلدية.

ومن جهته أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين أن هذه الزيارة تأتي من منطلق حرص البلدية الدائم على تطوير وصيانة المواقع والمرافق الخدمية والمرافق العامة بكافة الدوائر، ذلك ضمن خطط البلدية الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

مضيفاً أن الزيارات التفقدية مستمرة بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية، بهدف تطوير مستويات الخدمات والمرافق العامة، بالإضافة إلى الحد من العشوائيات والمخالفات التي تشوه المظهر الحضاري للمناطق الى جانب اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من جهته، أشاد العضو البلدي ممثل الدائرة الثانية مبارك فرج بتعاون البلدية في تنفيذ الزيارات الميدانية التي تأتي من حرص و اهتمام البلدية بمتابعة تطوير المشاريع الخدمية في الدائرة، إلى جانب تفعيل قانون النظافة العامة والالتزام بالقوانين والاشتراطات البلدية، والحد من المخالفات الإنشائية وإشغالات الطرق والميادين العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *