اخبار البحرين

“مدينة التنين البحرين” تختتم عرضها الصيفي الرائع

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخرًا عن اختتام العرض الأروع لهذا الصيف، والذي تم من خلاله تقديم سيارة SUV جديدة لأحد الزبائن المحظوظين وتوزيع المئات من قسائم التسوق.

واستمرت الحملة من تاريخ 15 يونيو 2023 حتى 15 يوليو الجاري، وشملت أكثر من 800 متجر في مدينة التنين البحرين، وجهة التسوق العائلية الرائدة في المملكة، بالإضافة إلى أكثر من 130 متجرًا في مجمع تاي مارت المجاور.

وقد حصل جميع المتسوقين، من داخل البحرين وخارجها، على فرصة للدخول في السحب على سيارة JAC JS4 طراز 2023 والعديد من قسائم التسوق، وذلك مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها خلال فترة العرض الترويجي. وتم الإعلان عن فوز محمد محسن حسن بالسيارة في يوم السحب، والذي أقيم تحت إشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة، لضمان أقصى قدر من النزاهة والشفافية خلال عملية السحب.

برزت مدينة التنين البحرين منذ إنشائها في عام 2015 كالوجهة المثالية لتجربة تسوق وترفيه عائلية لا تُنسى في مملكة البحرين، حيث تستقبل سنويًا الآلاف من المقيمين والمواطنين والسياح. يمكنك التسوّق في مدينة التنين البحرين لجميع احتياجاتك من القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على إنستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *