اخبار البحرين

مدينة التنين البحرين تستضيف معرض الأسر المنتجة السنوي

كعادتها السنوية في كل عام، تستضيف مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، معرض الأسر المنتجة هذا الشهر، وذلك بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، حيث تمنحهم الفرصة لعرض وبيع منتوجاتهم المحلية لزوار مدينة التنين البحرين.

وسوف يفتتح المعرض السنوي للأسر المنتجة في مدينة التنين البحرين أبوابه للزوار الكرام في الثاني من شهر مارس الجاري 2023، ويستمر حتى 18 من الشهر نفسه. وسيقام المعرض في الساحة الرئيسية للمجمع، مرحبًا بالزوار يوميًا ابتداءً من الساعة 4 مساءً حيث سيتم منح جميع المشاركين من الأسر المنتجة والمسجلين ضمن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية و وزارة التنمية الاجتماعية بمنصة خاصة لعرض منتوجاتهم في المجمع.

علاوة على ذلك، يأتي تنظيم هذا المعرض السنوي بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، والذي من المتوقع أن يبدأ في الأسبوع الثالث من هذا الشهر، مما يتيح لزوار المجمع الفرصة للتسوق وشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والسلع الأساسية لهذا الشهر الفضيل، مثل المواد الغذائية الخاصة بهذا الشهر، أدوات الطبخ، الحلويات الشعبية، المخللات والتوابل، البخور، الملابس الشعبية، سجادات الصلاة، الحرف اليدوية، والمجوهرات والاكسسورات والعطور وغيرها الكثير.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذا المعرض، الذي يمنحكم الفرصة الرائعة لشراء جميع احتياجاتكم للشهر الفضيل، واستمتعتوا بتجربة تسوق رمضانية رائعة، وتعرفوا على أصالة وعراقة منتجات الأسر المنتجة فقط في معرض الاسر المنتجة بمدينة التنين البحرين.

وفي الوقت ذاته، يتواصل عرض “احتفالات التنين” الترويجي في مدينة التنين البحرين حتى تاريخ 18 مارس 2023 ، مما يمنح المتسوقين الفرصة للفوز بسيارة JAC JS4 جديدة من خلال التسوق مقابل 20 دينارًا بحرينيًا أو أكثر في أي من المحلات التجارية في مدينة التنين البحرين أو تاي مارت (يستثنى من ذلك معرض الأسر المنتجة)، هذا بالإضافة إلى مئات الجوائز الرائعة الأخرى، حيث سيحصل كل متسوق أيضًا على تذكرة “امسح واربح” مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها، مما يضمن لهم تجربة تسوق لا تُنسى.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

مدينة التنين البحرين هو مشروع فريد من نوعه والأول في البحرين حيث يضم مجمع التنين، شقق سكنية التنين، السوق التايلندي، دراغون بلازا بالاضافة الى مساحة مخصصة للمستودعات. وهو يعد مكان يجمع تحت مظلته أكثر من 794 علامة تجارية، مما يؤهلها لأن تصبح أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. تطمح مدينة التنين البحرين لأن تقدم خدماتها التجارية لجميع مواطني ومقيمي مملكة البحرين وزوراها الكرام من الدول الشقيقة المجاورة، حيث تمنحهم خيارات تسوق لمنتجات ذو جودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *