اخبار البحرين

«مدينة التنين البحرين» تستضيف وفدًا من «الملكية للأعمال الإنسانية» في معرض الأسر المنتجة البحرينية

استقبلت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مؤخرًا وفدًا من المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، برئاسة سعادة الدكتور مصطفى السيد، أمين عام المؤسسة، وذلك ضمن زيارته لمعرض الأسر المنتجة المقام حاليًا في مدينة التنين البحرين.

هذا ويستمر المعرض الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في الساحة الرئيسية للمجمع حتى تاريخ 18 مارس 2023، حيث يقام يوميًا بدءًا من الساعة 4 مساءً، ويعرض مجموعة واسعة من المنتجات التقليدية المصنوعة من قبل الأسر المنتجة البحرينية المسجلة لدى المؤسسة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وخلال الزيارة، كان في استقبال الوفد كبار المسؤولين في مدينة التنين البحرين، حيث تجولوا في المعرض والتقوا بالعائلات البحرينية المشاركة. وأشاد أعضاء الوفد بالأسر المشاركة في المعرض على حرصهم على المشاركة ودورهم الرئيسي في الحفاظ على المنتجات المنزلية البحرينية التقليدية والتراثية وعرضها، فيما أثنوا كذلك على مدينة التنين البحرين لدعمها وتعاونها وحرصها على توفير مساحة كافية للأسر البحرينية المنتجة سنوياً وتشجيع هذا القطاع.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة التنين البحرين تحرص على المحافظة على علاقات قوية مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية في مملكة البحرين، وخاصة المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك من خلال دعم أنشطتها واستضافة منتسبيها بشكل دوري. وفي هذا السياق، قدمت مدينة التنين البحرين مؤخرًا تبرعًا ماليًا للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية كجزء من حرصها على الاستمرار في لعب دور رئيسي في دعم المجتمع البحريني وإحداث تأثير إيجابي فيه.

إلى ذلك، تستضيف معرض الأسر المنتجة بشكل سنوي، ويأتي المعرض هذا العام بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، مما يتيح لزوار المجمع الفرصة للتسوق وشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والسلع الأساسية لهذا الشهر الفضيل، مثل المواد الغذائية الخاصة بهذا الشهر، أدوات الطبخ، الحلويات الشعبية، المخللات والتوابل، البخور، الملابس الشعبية، سجادات الصلاة، الحرف اليدوية، والمجوهرات والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *