اخبار البحرين

مراكز «تمكين» لخدمة العملاء تحصد مجدداً تصنيف الفئة الذهبيّة ضمن برنامج «تقييم 4»

تسلّم صندوق العمل “تمكين” الدرع الذهبي لمركز خدمة العملاء بمجمع السيف، خلال زيارة عدد من أعضاء لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية “تقييم 4” برئاسة سعادة السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية.

كما سلّم الدكتور رائد محمد بن شمس نائب رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية الدرع الذهبي لمركز خدمة العملاء (مبنى بيت التجار)، وذلك لحصول صندوق العمل “تمكين” من خلال مركزيه لخدمة العملاء بمجمع السيف، ومبنى بيت التجار، على تصنيف الفئة الذهبيّة ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكوميّة “تقييم 4”.

وبهذه المناسبة، أكدت سعادة السيدة مها عبد الحميد مفيز الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين”، أن حصول مركز خدمة العملاء (مجمع السيف)، ومركز خدمة العملاء (مبنى بيت التجار) على تصنيف الفئة الذهبيّة، يعكس حرص “تمكين” على تقديم أفضل مستويات الخدمة بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة العالميّة، فضلاً عن التزامه بالابتكار وطرح أحدث التقنيات في مختلف قنوات الخدمة والتي تتضمن الخدمات الافتراضيّة.

وأضافت مفيز في هذا الصدد بأن حصول “تمكين” على شهادة أيزو 9001:2015، جاء ليبرهن على التزام “تمكين” الراسخ بالارتقاء بكل ما تقدمه من خدمات وبرامج لجميع عملائها من الأفراد والمؤسسات.

ومن الجدير بالذكر أن تكريم صندوق العمل “تمكين” لحصوله على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية “تقييم” هو الرابع على التوالي لمركز خدمة العملاء في مجمّع السيف، والثاني لمركز خدمة العملاء في مبنى بيت التجار، والذي سبق له الحصول على ذهبيتين وفضية.

ويأتي هذا التكريم امتدادًا للمنجزات العديدة التي حققتها “تمكين” ويعكس مساعيها الدؤوبة على مدى السبعة عشر عامًا الماضية لدعم الاقتصاد الوطني وتقديم أعلى معايير الخدمة لجميع الأفراد والمؤسسات، وذلك من أجل تحقيق النمو المستدام والأثر الاقتصادي المنشود بما يتفق مع الأولويات الوطنيّة وتوجهات صندوق العمل الاستراتيجية. هذا وتوفر مراكز خدمة عملاء “تمكين” تجربة متميّزة ومختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء في كل مرحلة.

وضمن مساعيها المستمرة لتحسين تجربة العميل بادرت تمكين بتفعيل منصة الفرع الافتراضي لضمان استمرارية تقديم الخدمات، وإتاحة الفرصة للعملاء للتواصل بسهولة وفاعلية مع مستشاري خدمة العملاء من ذوي الكفاءة والخبرة عن طريق تقنية الاتصال المرئي.

علاوة على ذلك، تم استحداث نظام المواعيد المسبقة لضمان حصول العملاء على تجربة سلسلة وسريعة. كذلك فقد حرصت “تمكين” على تنويع قنوات خدماتها المقدمة للعملاء عبر تدشين خدمة المساعد الافتراضي في الموقع الإلكتروني الرسمي باللغتين العربيّة والإنجليزيّة على مدار الساعة، والتي توفر فرصة التعرّف على جميع برامج الدعم والمبادرات المطروحة من صندوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *