اخبار البحرين

مركز الإعلام والترفيه بمدنية شباب 2030.. برامج إعلامية احترافية وصناعة المحتوى

مركز الإعلام والترفيه في مدينة شباب 2030، هو قسم مذهل يجسد الحيوية والابتكار في عالم الإعلام والترفيه، ويعد هذا المركز الأقرب للمشاركين، حيث يجتمع الشباب والناشئة للاستمتاع بتجارب إعلامية وترفيهية ممتعة والتعبير عن أنفسهم وتطبيق أفكارهم بحرية.

يقدم المركز أكثر من 27 برنامج في كلا الفترتين الصباحية والمسائية ويحظى بمشاركة كبيرة واهتمام بالغ من المشاركين حيث يعد المركز موطنًا لعدد كبير من الشركات والمؤسسات الإعلامية وشركات الترفيه الرائدة، وتتوافر فيه بيئة مثالية للابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي. يمكن للشباب الموهوب العمل والتعاون مع الخبراء والمبدعين في مجال الإعلام والترفيه لتطوير مشاريعهم الخاصة وتحقيق طموحاتهم.

يتم في المركز تنظيم مجموعة واسعة من البرامج والأنشطة مثل برنامج أول خطوة مسرح، أنا صانع محتوى، التمثيل السينمائي، صناعة الاعلانات التجارية، والصوت والموسيقى. وكما يقدم المركز البرامج الكتابية مثل الكتابة الابداعية وفن التأليف. تهدف هذه البرامج إلى تعزيز المهارات والمواهب الإعلامية والترفيهية لدى الشباب، وتعزيز التفاعل الاجتماعي والتعلم المستمر.

وأكد مشرف المركز الاعلامي يوسف عبدالله أن هدف المركز تقديم البرامج لجميع الأعمار وتوفير الفرص لتقديم مهاراتهم الاعلامية من خلال البرامج، كما ينظم المركز في نهاية مدينة الشباب 2030 معرض لنتاج أعمال ومشروعات المشاركين الفنية والابتكارية والتعرف على أعمال الآخرين وتبادل الخبرات والمعرفة مشيرا الى أهمية ورش العمل التدريبية والبرامج التي تقدم للمركز في تنمية مواهب الشباب نحو بناء شخصيتهم الإعلامية وتنمية مواهبهم في تقديم محتوى اعلامي متميز من كافة النواحي.

وأضاف مشرف المركز خليفة الشروقي أن هدف المركز تقديم أكثر البرامج طلباً في المجال الاعلامي وتوفير أعلى المعايير التدريبية للدخول في سوق العمل، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبية احترافية للشباب والناشئة ليكونوا جزءاً أساسياً من سوق العمل، مشيرا الى أن مدينة شباب 2030 مكانا مناسبا لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية وتنمية قدراتهم بصورة عملية صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *