اخبار البحرين

مريم الجلاهمة: تعزيز إسهامات الكوادر الوطنية في المسيرة التنموية الشاملة

أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية حرص البحرين على تعزيز إسهامات الكوادر الوطنية في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، منوهةً بالكفاءات الوطنية المتميزة التي تزخر بها المملكة، والتي تحظى بالدعم المستمر من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك لدى لقائها الدفعة الثامنة لمنتسبي برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، حيث أشادت بالروح التي يتحلى بها منتسبو البرنامج، منوهةً بما يزخر به القطاع الحكومي من طاقاتٍ تمتلك جوانب إبداعية تسهم في مواصلة تحقيق الخير والنماء لوطننا العزيز، وذلك ضمن فريق البحرين الواحد.

واستعرضت دور الهيئة في تطوير جودة وكفاءة واستدامة الخدمات الصحية في البحرين، كمنظم صحي مستقل من خلال تنظيم تقديم الرعاية الصحية في المملكة، وتنفيذ وتطوير اللوائح الصحية في القطاعين الحكومي والخاص في البحرين، إلى جانب ترخيص المتخصصين في الرعاية الصحية داخل المؤسسات الصحية من أجل تحقيق الهدف المتمثل في ضمان تقديم رعاية صحية آمنة وموثوقة وعالية الجودة وفعالة في مختلف المؤسسات الصحية في المملكة.

كما استمعت لمجموعة من المداخلات التي طرحها منتسبو البرنامج حول أهداف الهيئة وخططها المستقبلية، مؤكدةً أهمية الاستثمار في اقتراحات الكوادر الوطنية، والاطلاع على آرائهم التي من شأنها أن تسهم في تطوير منظومة العمل الحكومي.

فيما أعرب منتسبو الدفعة الثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية عن شكرهم للرئيس التنفيذي للهيئة، على الدعم والتشجيع لمواصلة خدمة الوطن في مختلف المجالات والتخصصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *