اخبار البحرين

“مزاد” تدّشن منصتها الإلكترونية للمزادات عبر تطبيق رقمي وموقع الإلكتروني

أعلنت شركة مزاد ذ.م.م، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، والمسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والإشراف عليها في مملكة البحرين، عن إطلاقها منصتها الجديدة للمزادات عبر تطبيقها الرقمي الجديد “Mazad ” على نظام الأندرويد وiOS بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني المُحدث Mazad.app.

يتزامن هذا الإعلان مع تدشين شركة مزاد لكل من هويتها واستراتيجيتها المؤسسية الجديدة اللتان تتمحوران حول طرح المبادرات المبتكرة التي من شأنها دعم وتعزيز أعمال الشركة وتحقيق الأهداف المنشودة. كما تتماشى هذه الخطوة مع مساعي الشركة ومنهجيتها الرامية لتقديم خدمات ميسرة وأحدث الحلول التقنية العصرية التي تلبي مختلف تطلعات العملاء، وتساعدهم في اقتناء الأصول بجميع أنواعها.

وقد سعت شركة مزاد لجعل التطبيق الجديد بمثابة وجهة رئيسية للمزادات الأساسية في المملكة واقتناء الأصول التي تطرحها بعض الجهات الحكومية للبيع، وعلى رأسها الأرقام المميزة للمركبات والعقارات. وسيتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالأصول المعروضة للبيع والاطلاع على المستندات والمعلومات الخاصة بها، كما سُيمكن المهتمون من استكمال جميع مراحل المزايدة إلكترونياً، بدءًا من عملية التسجيل ودفع مبلغ التأمين للمشاركة، وانتهاءً بعملية المزايدة.

ويحتوي التطبيق على عدة مميزات حديثة مثل تحديد موقع الأصول المعروضة للبيع لمعاينتها والتي تم فيه ربط النظام بنظام خرائط قوقل، كما تم تفعيل ميزة المزايدة الآلية الحديثة التي تتيح للمُزايد من خلالها من تحديد السعر الأعلى للمزايدة، بحيث يقوم النظام بالمزايدة بالنيابة عنه تلقائياً حتى الوصول للحد الأقصى الذي تم تحديده مسبقًا. وعبر التطبيق، يمكن للفائزين في المزاد دفع المبلغ المتبقي المستحق عليهم وتسجيل الأصول إلكترونياً. وتعتزم الشركة مواصلة تطوير التطبيق وتزويده بالعديد من المميزات، إضافةً إلى طرح مجموعة واسعة من الأصول للمزايدة عبر نظامها الإلكتروني الجديد خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك فئات جديدة من الأرقام المميزة للمركبات والعقارات بمختلف أنواعها.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد قائلاً: “نحن ماضون قُدمًا في تحقيق استراتيجياتنا وتطلعاتنا المنشودة، وهو ما يتطلب منا تطوير منهجيات وأدوات عملنا باستمرار، إلى جانب الحرص على مواكبة أحدث الحلول والتقنيات الرقمية المبتكرة. ونطمح عبر تدشين كل من التطبيق والموقع الإلكتروني لتزويد جميع المهتمين بالمزايدة في المملكة بإجراءات وخدمات أكثر سهولة وأريحية، مع إمكانية الوصول الميسر لأنواع متعددة من المزادات الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، نحث جميع العملاء والمهتمين في مجال المزايدة لتحميل التطبيق والتسجيل فيه، وذلك للاستفادة من العديد من المزايا المتاحة والحصول على تجربة استثنائية وفريدة من نوعها.”

تأسست شركة مزاد في العام 2017 من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة، حيث توفر مزاد خدمات بيع الأصول من خلال المزادات العلنية. وقد نجحت الشركة في عرض مختلف أنواع الأصول للبيع، علاوة على ريادتها في تنظيم المزادات في مملكة البحرين والإشراف عليها وفق أفضل الممارسات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *