اخبار البحرين

مستشار جلالة الملك لشؤون الاعلام يستقبل رؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية

ويشيد بجهودهم في تطوير العمل الصحفي الخليجي

استقبل سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، بحضور سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام بمكتبه في قصر القضيبية اليوم رؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية بمناسبة انعقاد اجتماعهم في مملكة البحرين واتخاذها مقرًا دائمًا لاتحاد الصحفيين الخليجيين.

ورحب المستشار الحمر خلال اللقاء برؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية، وهنأهم بتأسيس اتحاد الصحفيين الخليجيين الذي سيسهم في تعزيز مسيرة الصحافة الخليجية وتقوية التعاون والتنسيق فيما بينها، مشيدًا بجهودهم المقدرة في دعم وتطوير العمل الصحفي الخليجي وتوحيد الخطاب الإعلامي بما يخدم العلاقات الأخوية الوثيقة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويحقق الخير والازدهار لشعوبها الشقيقة، متمنيًا لهم كل التوفيق والسداد.

وأعرب السيد الحمر عن الاعتزاز بالتاريخ العريق للصحافة الخليجية وإسهاماتها الرائدة في دعم وإبراز المنجزات والنهضة التنموية والحضارية التي حققتها دولنا الشقيقة في كل المجالات والتعريف ونشر الوعي بالقضايا الخليجية وإسهاماتها الرائدة في التنوير الثقافي والمعرفي.

من جهتهم، أعرب رؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية عن شكرهم وتقديرهم لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام لما يوليه من حرص واهتمام دائم في دعم مسيرة العمل الصحفي الخليجي وتعزيز دوره في خدمة مصالح دولنا الخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *