اخبار البحرين

مشاركة بحرينية بمؤتمري Velocity – Data & Analytics Summit وقمة الابتكار في المستقبل

شارك الدكتور جاسم حاجي، المستشار التنفيذي لمركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي، ورئيس المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي، كمتحدث رئيس في مؤتمر Velocity Data & Analytics Summit الذي أُقيم مؤخراً في فندق كراون بلازا بالعاصمة السعودية الرياض يوم 26 سبتمبر بمشاركة أكثر من 150 مشاركاً من جميع أنحاء العالم.

يأتي المؤتمر، في سياق تزايد الاهتمام بتحليلات البيانات والتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث سلط الضوء على الإمكانيات الكبيرة لتحليلات البيانات وقدم رؤى قيمة وتوجيهات استراتيجية للشركات والمؤسسات لاستغلال قدرات البيانات بشكل أفضل.

كما شارك حاجي مؤخراً كمتحدث في مؤتمر قمة الابتكار في المستقبل 2023 والذي أقيم في دبي، وهو مؤتمر رائد يجمع بين مفكرين متخصصين ومبتكرين وقادة الصناعة لاستكشاف أحدث التطورات والاتجاهات في قطاعات رئيسة، بما في ذلك الاستدامة والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية، والتعليم، والصحة.

وقدم حاجي، خبرته الواسعة في الذكاء الاصطناعي، ورؤيته الفريدة في هذا المجال في المناقشات التي أجريت خلال المؤتمرين، حيث لاقت مشاركته استحساناً كبيراً وإشادة من الحضور والمتحدثين على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *