اخبار البحرين

مشاركون في معرض الخريف يؤكدون تميزه وأهميته على مستوى المنطقة

أكد عارضون ومشاركون في معرض الخريف أهمية تنظيم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة بشكل سنوي في مملكة البحرين، وأوضحوا اعتباره منصة تجارية مهمة لعرض البضائع والمنتوجات المختلفة تحت سقف واحد، مما يعزز التنافسية وينعش الحركة الاقتصادية في المملكة.

وبينوا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين (بنا) وجود دلالات كبيرة لتنظيم هذا المعرض مما يبرز نجاح إقامته في مملكة البحرين منذ سنوات، إذ يعتبر مقصدا جاذبا للزوار والسياح من داخل مملكة البحرين وخارجها.

إلى ذلك؛ قال السيد يوسف فهد، مدير عام شركة الرونق في مملكة البحرين، إن الشركة تحرص على المشاركة في المعرض منذ سنوات طويلة وهذه هي المشاركة الحادية عشر لهم.

ووصف المعرض بأنه أحد أكبر المعارض التي تقام في منطقة الشرق الاوسط، وله ثقل في المنطقة لما يتميز به من أهمية على خارطة المعارض، فهو يشتمل على 680 جناحاً من دولة مختلفة، وقال إنهم يشاركون من سلطنة عمان في طرح الجديد في السوق من عطور وبخور، وخصوصاً اللبان العماني الذي تتميز به السلطنة على مستوى الخليج العربي.

من جانبه؛ أكد السيد مصطفى الشعراوي من شركة الواني للعسل اليمني، حرص الشركة على المشاركة في معرض الخريف لعدة سنوات، لما له من أهمية وزخم.

وقال إن هذا المعرض يعتبر من أهم المعارض التي تقام في المنطقة، وتشارك فيه الدول العربية المختلفة بمنتجات عديدة تختص بجميع أفراد الأسرة، وبين حرص الشركة على المشاركة في في المعرض، وعرض أجود منتجات العسل اليمني.

ومن محل الشاهد؛ يتحدث السيد يوسف الشاهد عن أهمية إقامة هذا المعرض السنوي، لما له من أثر في تعزيز التبادل التجاري بين الدول العربية.

وقال السيد الشاهد إن جمهورية مصر العربية تحرص على المشاركة في المعرض وتقديم المنتجات المصرية المختلفة مثل المنتجات القطنية والجلابيات والمنتجات المصرية والتحف وغيرها الكثير.

أما السيد سعد عرابي، من شركة كنتاكي الفلسطينية، فأوضح أهمية إقامة هذا المعرض، إذ يتم عرض وبيع المنتجات العربية المختلفة كجزء من تبادل الثقافات بين الدول.

وقال إن هذه هي مشاركتهم الثانية في المعرض، وهم يعرضون مجموعة من المنتجات الفلسطينة الطبيعية والمتنوعة.

وأخيرًا؛ قال السيد فيصل العماش، من شركة الفيصل، إن هذا المعرض يحظى بصيت وسمعة كبيرة ومهمة، مما شجع الشركة على المشاركة فيه هذا العام لأول مرة.

وبين أن مواقع التواصل الاجتماعي تسهم في الترويج عن المنتجات المختلفة المتوفرة في أجندة المعرض، معبراً عن تفائله بنتائج المعرض.

يذكر أن معرض الخريف انطلق اليوم، الخميس، في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير ويستمر حتى 29 ديسمبر الجاري، ويضم أكثر من 680 عارضًا من 16 دولة حول العالم، وتقام فيه لأول مرة ثلاثة أجنحة جديدة تمثل كلاً من المغرب وتايلند والصين.

ويقام معرض الخريف على مساحة إجمالية قدرها 18,000 متر مربع ليقدم توليفة واسعة من المنتجات المتنوعة، والتي تشمل المنسوجات والمفروشات والمواد الغذائية والملابس والإلكترونيات والسلع الكهربائية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والديكور والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *