اخبار البحرين

مشاركون في معرض سيتي سكيب: تبادل الأفكار والاطلاع على مشاريع تطوير القطاع العقاري تحت سقف واحد

أكد عدد من مطوري العقارات والمشاركين في معرض سيتي سكيب أن المعرض هذا العام يوفر منصة للمهتمين بالقطاع العقاري وآخر المستجدات فيه، لاسيما وأن القطاع كغيره من القطاعات المختلفة قابل للتجديد وتبني المتغيرات المتسارعة في السوق.

وأعرب مطورو العقارات والمشاركون، في تصريحات لوكالة أنباء البحرين “بنا”، عن حرصهم على المشاركة في المعرض الذي يتضمن الكثير من الاجنحة والمشاركات المحلية والعالمية حيث يجتمعون تحت سقف واحد لتبادل الأفكار والاطلاع على المشاريع المختلفة وبحث آخر المستجدات التي تساهم في تطوير القطاع العقاري الذي يعتبر من أهم روافد عجلة الاقتصاد.

وأكد الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة “بريق الرتاج” حرص الشركة على المشاركة في معرض سيتي سكيب، وقال “تلتزم بريق بالمشاركة في أبرز المعارض والفعاليات المتعلقة بالقطاع العقاري، محليًا وإقليميًا”.

وأضاف أن مشاركة الشركة في سيتي سكيب البحرين 2023 “تعكس حرصنا على عرض مجموعتنا من المشاريع المبتكرة والرائدة التي تجسد رؤية الشركة بإنشاء مجتمعات نابضة بالحياة ومستدامة تعزز النسيج الاجتماعي والثقافي للمجتمع البحريني وبما يساهم في نجاح هذه المناسبة المرموقة”.

وأضاف أن “بريق الرتاج” تساهم في نمو وتطوير القطاع العقاري في مملكة البحرين، وستواصل في تقديم حلول مبتكرة ومستدامة تلبي الاحتياجات المتطورة للسوق.

من جانبها، قالت السيدة دلال علي مديرة إدارة الإعلام والاتصال في شركة “بن فقيه” للاستثمار العقاري “نحن سعداء بمشاركتنا الثانية في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 الحدث العقاري الأكبر في تاريخ مملكة البحرين والذي يساهم في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى كونه فرصة حقيقية لعرض مشاريعنا العقارية في هذا الحدث الهام والفريد من نوعه على مستوى المملكة”.

وأضافت أن معرض سيتي سكيب البحرين يعد من أبرز الفعاليات العالمية والمحلية في مجال التطوير والاستثمار العقاري خصوصا وأن المعرض يضع مملكة البحرين على خريطة الفعاليات العقارية العالمية ليشاهد الجميع تحت سقف واحد أفضل المشاريع العقارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضافت أن الشركة تعرض خلال المعرض 10 مشاريع للتملك الحر لاستقطاب المستثمرين المحليين والخليجيين والدوليين، مؤكدة أن تواجد المطورين في المحافل العقارية الضخمة تشكل بصمة لهم وتبني الثقة بينهم وبين المستثمرين.

من جانبه، أوضح السيد فهد أبو عيشة مدير مكتب الشرق الأوسط لشركة “ريغال” لندن أن مشاركة الشركة في المعرض هي الثانية، لافتا إلى أن المعرض يحظى بزخم كبير ومشاركة فاعلة من عدد من الشركات والمطورين العقاريين الذي تربطهم بعض المشاريع في الخارج.

وقال: “لقد شاركنا في المعرض العام الماضي وشاركنا مجددا في النسخة الثانية، ولاحظنا المشاركة الكبيرة من قبل الشركات والمؤسسات التي تعمل في القطاع العقاري ولها مشاريع مختلفة محليا وإقليميا وعالميا.. وبالنسبة لنا، نقدم أربعة مشاريع نعرضها من خلال مشاركتنا في المعرض واحدثها مشروع (ويمبلي)”.

وأضاف “منذ انطلاق المعرض لمسنا ردود فعل ايجابية واقبالا جيدا ونتطلع إلى أن نحظى بوقت مثمر من خلال مشاركتنا”.

وفي السياق نفسه، أكدت السيدة إيمان المناعي رئيس المبيعات لشركة ( infractop ) أن معرض سيتي سكيب البحرين 2023 يستعرض مشاريع مميزة في المملكة ويربط العاملين في القطاع العقاري بالمستثمرين تماشيا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، مشيرة إلى أن المعرض أثبت العام الماضي قيمته الكبيرة كحدث مهم في القطاع العقاري بالنسبة إلى المهنيين والمستثمرين العقاريين على حد سواء.

وأوضحت أن هذا النوع من المعارض التي تعمل على تسويق مملكة البحرين كبيئة جاذبة للاستثمار الهندسي المعماري تساعد بتبادل الأفكار والآراء والاستفادة منها وإقامة حلقات نقاشية لنخبة من المختصين في هذا القطاع من أجل إيجاد حلول عقارية بمميزات ابتكارية.

وقالت إن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب البحرين للمرة الثانية، مضيفة أن المعرض استطاع أن يستقطب اهتمامًا واسعًا من العديد من المؤسسات والشركات من مختلف أنحاء العالم، حيث شاركت هذه المؤسسات هذا العام بمشاريع ضخمة تجذب مستثمرين أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *