اخبار البحرين

مشاريع الأمل وإنجاز البحرين يدعوان رواد الأعمال البحرينيين الشباب للتقديم على بيبان الشباب قبل 17 أغسطس

اعتبارا من اليوم، أمام الشباب البحريني أقل من أسبوع للتقديم على برنامج “بيبان الشباب” الذي تنتجه شركة مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، بالشراكة مع إنجاز البحرين عبر الموقع الإلكتروني hopefund.bh/bebanalshabab، علماً بأن آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس 17 أغسطس.

ويأتي البرنامج تحت مظلة برنامج “بيبان” التلفزيوني المخصص لرواد الأعمال والذي تنتجه مشاريع الأمل، حيث يهدف إلى تمكين الشباب البحريني من الشروع في رحلاتهم الريادية واتخاذ ريادة الأعمال كمسار وظيفي ممكن.

وسيتمحور البرنامج حول مجموعة من رواد الأعمال الذين تتراوح أعمارهم بين الـ٦ سنوات والـ١٧ سنة ممن لديه إما فكرة لمشروع تجاري أو مشروع تجاري قائم والقدرة على العرض باللغة العربية أو الإنجليزية، الذين سيحصلون على فرصة لعرض أفكارهم الريادية ومشاريعهم الصغيرة أمام لجنة من الحكام للفرص التطويرية.

وقبل العرض على “بيبان الشباب”، سيتلقى رواد الأعمال تدريبا مكثفاً من شأنه أن يدعمهم في تطوير نماذج أعمالهم وإعدادهم للعرض أمام لجنة من الحكام للحصول على فرص استثمارية واستراتيجية لتطوير مشاريعهم.

إن كانت المعايير تنطبق عليك وكنت رائد أعمال من فئة الشباب وتبحث عن الفرصة الذهبية للتعلم والتطور والحصول على مميزات تنمي من مشروعك أو فكرتك، لا تتردد في التقديم.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول بيبان الشباب، يرجى زيارة الموقع hopefund.bh/bebanalshabab.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *