اخبار البحرين

مطار البحرين الدولي يطلق خدمة إتمام إجراءات السفر وتسجيل الحقائب من المنزل

أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن توفير خدمة جديدة، بالتعاون مع شركة “هلا بحرين”، تتيح للمسافرين إتمام إجراءات السفر وتسجيل أمتعتهم من المنزل، وتوصيلها إلى مطار البحرين الدولي، قبل موعد إقلاع رحلتهم لضمان استمتاعهم برحلات مريحة وإجراءات سفر سلسة.

وقالت الشركة إنه من خلال هذه الخدمة، سيصل أحد وكلاء شركة “هلا بحرين” إلى موقع المسافر المحدد مسبقاً، لوزن الأمتعة ووضع الشرائط التعريفية عليها، ثم إتمام إجراءات تسجيل السفر وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة، كما سيتولى الوكيل مسؤولية إتمام إجراءات توصيل أمتعة المسافرين للمطار وشحنها على طائرة الرحلة.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة تعد إنجازاً هامًا يُضاف إلى سجل نجاحات مطار البحرين الدولي وإنجازاته المتعددة، التي من شأنها تعزيز النهوض بقطاع الطيران في المملكة والمساهمة في رفع مستوى راحة ورفاهية المسافرين في مطار البحرين الدولي.

وبهذه المناسبة قال السيد أيمن زينل، العضو المنتدب لشركة “هلا بحرين” إن مطار البحرين الدولي يحرص باستمرار على الارتقاء بتجارب المسافرين ليستمتعوا برحلات سفر مريحة وخدمات استثنائية، من خلال توفير خدمات مرنة وإجراءات سفر ميسرة، مؤكدا أن مطار البحرين الدولي يسعى لرفع مستوى راحة المسافرين قدر الإمكان.

ويمكن للمسافرين من مطار البحرين الدولي حجز خدمة إتمام إجراءات السفر وتسجيل الحقائب من المنزل من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني [emailprotected] وذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بفترة تتراوح من 30 يوماً وحتى 12 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *