اخبار البحرين

معهد الإدارة العامة يختتم برنامج التميّز في خدمة العملاء المُقدّم «لسوليدرتي»

د. الشيخة رنا بنت عيسى: نسعى إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمواطنين من خلال مواصلة تعزيز قدرات الكوادر المعنية بتقديمها

الرئيس التنفيذي لسوليدرتي: نطمح إلى المساهمة في رفع كفاءة الكوادر الوطنية العاملة في قطاع التأمين عن طريق شراكاتنا الاستراتيجية مع المعهد


أكّدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، المدير العام لمعهد الإدارة العامة، على أهمية تأهيل وتطوير الكوادر العاملة في الصفّ الأول في القطاعين العام والخاص، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمواطنين بما يُلبّي تطلّعاتهم. مضيفةً أن الاستثمار في العنصر البشري الذي يأتي من خلال تزويدهم بفُضلى المهارات والقدرات المتناسبة مع الاحتياجات المؤسسية والتطلّعات المستقبلية في مملكة البحرين يعد اليوم ضرورة في تحقيق خطط التنمية الوطنية. جاء ذلك خلال حفل ختام برنامج التميّز في خدمة العملاء، الذي قدّمه معهد الإدارة العامة لشركة سوليدرتي.

وأشارت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، أن البرنامج تمّ تصميمه من قبل المعهد خصيصًا لفئة مقدّمي الخدمات للصفوف الأمامية في شركة سوليدرتي، وذلك من خلال دراسة وتحليل الاحتياجات التدريبية الفعلية للكوادر العاملة لديهم والتي رُصدت بطريقة علمية وممنهجة؛ بهدف حصولهم على أفضل العوائد المعرفية والعلمية التي تمكّنهم من المشاركة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

من جانبه أوضح أشرف عدنان بوسيسو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة، أن الشراكة مع معهد الإدارة العامة في تصميم وتنفيذ البرنامج تأتي تحقيقًا لطموح شركة سوليدرتي في رفع كفاءة الكوادر الوطنية العاملة في قطاع التأمين في مملكة البحرين. مشيدًا بأداء منتسبي البرنامج من الكوادر العاملة في الصفوف الأمامية الذين تمكّنوا من إعداد مشاريع لتطوير بيئة تقديم الخدمات، بالإضافة إلى خطط تطوير شخصية لهم وذلك عن طريق مختلف المهارات والأدوات التي اكتسبوها في الورش التدريبية والوحدات المختلفة في البرنامج، والتي ستنعكس بدورها في جودة الخدمات المُقدّمة لعملاء شركة سوليدرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *