اخبار البحرين

«ممكن تحلوا عني».. فيديوهات كوميدية لتوريط أصالة في فيلم ابنها

فيلم “الحريفة” يقوم ببطولته مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي ومطرب المهرجانات كزبرة وخالد الذهبي ابن المطربة أصالة


ساعات قليلة وتستقبل دور العرض المصرية فيلم “الحريفة”، الذي يقوم ببطولته مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي ومطرب المهرجانات كزبرة وخالد الذهبي ابن المطربة أصالة، مع تواجد نجم الكرة المصرية المعتزل أحمد حسام ميدو.

الفيلم يدور حول شاب تجبره الظروف على ترك حياة الترفيه، ومغادرة مدرسته الخاصة نحو أخرى حكومية، لكنه يكتسب احترام زملائه بسبب مهاراته في كرة القدم، وينضم إلى الفريق المدرسي أملا في تحقيق حلم البطولة.

مجموعة من مقاطع الفيديو الكوميدية نشرها المطرب “كزبرة” بصحبة خالد الذهبي ابن المطربة أصالة عبر تطبيق “تيك توك”، تحدث فيها عن مشاركته في الفيلم إلى جوار ابن المطربة أصالة.

الأمر الذي اعترض عليه خالد الذهبي، لكن مطرب المهرجانات أقنعه بأن الأمر مهم من أجل تسويق الفيلم، وظل يمازح الجميع عبر مقاطع الفيديو التي حققت مشاهدات كبيرة للغاية، مؤكدا أن هناك أغنية في الفيلم تقدمها أصالة دعما لابنها خالد.

لكن خالد الذهبي ظل يعترض في مقاطع الفيديو على الترويج للفيلم من خلال والدته، ورد على مطرب المهرجانات قائلا: “الحاجه هتزعل في البيت”.

وبعد مجموعة من الفيديوهات الكوميدية، نشر الثنائي مقطع فيديو، اتصل فيه خالد الذهبي بوالدته أصالة من أجل الاعتذار إليها، وأكد للمتابعين أن زميله في الفيلم سبب له المتاعب في المنزل.

وحينما أجابت أصالة على الاتصال أخبرها خالد قائلا: “حقك عليا والله”، وذلك بسبب حديثهما عن وجود أغنية لأصالة خاصة بالفيلم، لتجيب أصالة: “مين قالكم إني ممكن أعمل أغنية خاصة بالفيلم؟”.

ليجيبها “كزبرة” قائلا: “احنا بنحاول نتلزق في حضرتك”، لتجيبه أصالة قائلة: “لا متتلزقوش.. لحسن آجي ألزقكم في بعض”.

وفي النهاية طالبتهم أصالة بالتوقف عن ذلك قائلة: “انتوا فاضيين.. ممكن تحلوا عني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *