اخبار البحرين

منزل قديم للبيع في مدينة عيسى يثير ضجة على «إنستغرام»

محرر الشؤون المحلية

مواقع التواصل: «صفقة لا تُفوت»!

أثار إعلان بيع منزل قديم في مدينة عيسى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إعجاب المستخدمين، حيث وصفوا الإعلان بأنه «صفقة لا تُفوت»، وتجاوب الجمهور بفضول كبير لمعرفة تفاصيل الصفقة وقيمتها، مما أدى إلى تلقي صاحب المنزل عدة اتصالات من المهتمين.

تم نشر الإعلان عبر أحد الحسابات البارزة في البحرين على «إنستغرام»، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين. كثيرون كانوا يعبرون عن رغبتهم في معرفة السعر لإشباع فضولهم، في حين اعتمد آخرون على الطابع الكوميدي في التعليقات، حيث قيل: «كيف يمكن أن تكون صفقة والمنزل مصفوق؟».

وبحسب الإعلان، يتألف المنزل من 5 غرف، منها 3 غرف ماستر، إضافةً إلى صالة ومجلس ومطبخ، ويتضمن موقفاً للسيارة.

وتواصلت «الوطن» مع صاحب المنزل للحصول على تفاصيل حول الصفقة وسعر المنزل، وأكد المالك أن المنزل يُعتبر تراثاً عائلياً قديماً ومهملاً لأكثر من 5 سنوات، وأعرب الورثة عن رغبتهم في بيعه في أقرب وقت ممكن.

وأشار المالك إلى أن السعر المُعروض للمنزل هو 75 ألف دينار بإمكانية التفاوض، حيث أكد استقباله للعديد من الاتصالات من الراغبين في الشراء، بينهم من يظهر جدية كبيرة في الصفقة. وفي سياق مضحك، أفاد بأن بعض المتصلين استخدموا الفكاهة في تعليقاتهم، رغم أنهم كانوا يُشبعون فضولهم بمعرفة سعر هذه الـ«صفقة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *