اخبار البحرين

مهرجان ألبا الرياضي يعود في نسخته الثانية.. والدعوة عامة للجمهور

بتنظيم من اتحاد الأكاديميات الرياضية الدولية، وبالتعاون مع شركة ألبا يعود “مهرجان ألبا الرياضي” في نسخته الثانية، وذلك ما بين 8 و10 فبراير 2024م يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً على مدى ثلاثة أيام بنادي ألبا الرياضي بالبحير، والدعوة للمهرجان عامّة للجمهور من مواطنين ومقيمين وزوّار للإستمتاع بفعاليات هذا الحدث، ومتابعة ومشاهدة المنافسات والعروض التي سيشهدها هذا المهرجان.

ويأتي تنظيم النسخة الثانية من المهرجان بالتزامن مع احتفالات ممكلة البحرين بيوم البحرين الرياضي الذي يقام في فبراير من كل عام.

وبدأ اتحاد الاكاديميات الرياضية استعداداته المبكرة لتنظيم المهرجان منذ مطلع شهر سبتمبر الماضي، حيث نجح الاتحاد في استقطاب مجموعة من الألعاب الجديدة، حيث ارتفع عدد الالعاب التي يتضمنها مهرجان هذا العام إلى 16 لعبة بدلاً من 9 ألعاب رياضية تضمنتها النسخة الأولى من المهرجان ( بناء الأجسام، لعبة البولنج، كرة السلة كرة القدم لعبة البادل لعبة الدارتس لعبة السباحة فنون القتال لعبة الدراجات لعبة السكواش التنس الأرضي كركت كثون ولعبة أقوى رجل ) والتي تتنافس على 200 درع ذهبي و1300 من الميداليات الملونة.

علما بأن المنافسات المفتوحة للعبة البادل والتنس الأرضي سوف تقام بدء من الاول من فبراير ٢٠٢٣م.

وللمزيد من التفاصيل حول المهرجان ومواعيد إقامة الألعاب يمكن متابعة حساب المهرجان على موقع التواصل الاجتماعي على @isaf.bahrain او @alba.sports.festival

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *