اخبار البحرين

مواطنون: موسم البر فرصة لكسر الروتين والاستمتاع بالأجواء الشتوية

سماهر سيف اليزل

التساهيل والخدمات المقدمة تسهم في تنظيم العمل وتيسيره

عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم الكبيرة بعودة موسم البر بعد انقطاع دام 3 أعوام، مقدمين شكرهم إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم لتوجيهات جلالته بعودة موسم التخييم.

وأشادوا في تصريحات لـ«الوطن» بمبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، التي تسهم في إنجاح الموسم، موضحين أن موسم التخييم يعتبر من أحب المواسم لقلوب المواطنين والمقيمين ومرتادي البر في البحرين، وأن لعودته بعد الانقطاع الأثر الكبير في نفوسهم. وكانت «الوطن» رصدت الإقبال الجماهيري الكبير في أول أيام انطلاق موسم البر الجمعة الماضي.

وأكد المواطنون الذين شرعوا في نصب مخيماتهم منذ الصباح الباكر في أجواء عائلية حماسية مرحة، أن موسم البر يعد فرصة للاستمتاع بالأجواء الشتوية، وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، والخروج عن طرق الترفيه المعتادة وتنويع الأنشطة في منطقة التخييم، والعودة إلى الحياة البرية البسيطة الهادئة، مشيرين إلى أن التأهيل والخدمات التي تقدمها المحافظة الجنوبية وكافة الجهات المختصة تسهم في تيسير التخييم وتنظم العملية.

يذكر أن عدد المسجلين لموسم التخييم هذا العام بلغ 3387 مخيماً، وارتفعت نسبة الإقبال 25% من إجمالي المخيمين، كما خُصِّصَت جائزة مالية أسبوعية لأفضل مخيم في موسم التخييم لهذا العام، التي جاءت محفزة وداعمة للمواطنين، من خلال خلق بيئة تنافسية بين أصحاب المخيمات للظفر بالجائزة، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة من خلال الالتزام بالتعليمات والأنظمة والقوانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *