اخبار البحرين

مودا مول يفتتح مبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات

• سيخدم مبنى المواقف الجديد زوار مودا مول ومركز البحرين التجاري العالمي

• المبنى متصل بالمركز التجاري بشكل مباشر، بالقرب من فندق الشيراتون وساحة المجوهرات

• يوفر المبنى نظام إدارة ذكي بالكامل لمواقف السيارات مما سيسهم في الارتقاء بتجربة الزوار

أعلن مودا مول عن افتتاحه لمبنى متعدد الطوابق لمواقف للسيارات يعمل بنظام ذكي بالكامل، وهو متصل بمجمع مودا مول بشكل مباشر عبر البوابة 5 بالقرب من فندق الشيراتون وساحة المجوهرات. يضم المبنى الجديد أربع طوابق على مساحة واسعة ويوّظف نظام متطور لإدارة المواقف باستخدام أجهزة استشعار ذكية ومحطات للدفع التلقائي.

وقد جاء تدشين مبنى المواقف الجديد بهدف زيادة العدد الإجمالي لمواقف السيارات، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق أفضل في أبرز العلامات التجارية المتواجدة في المجمع، وارتياد المطاعم والمقاهي الفاخرة بكل أريحية.

بمناسبة الافتتاح الرسمي، صّرح السيد كرس جيبسون، المدير العام لشركة “سافيلز” الوكالة الإدارية لمودا مول: “نظرًا للإقبال الكبير الذي نشهده في مودا مول بفضل موقعنا الاستراتيجي الكائن في قلب المنطقة التجارية، ارتأينا أهمية تطوير خدماتنا ومرافقنا لخلق تجربة مثلى لمرتادي كلٍ من مركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول، من لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.”

يُشار إلى أنه يتم تقديم خدمة ركن السيارات في المدخل الرئيسي لكل من مودا مول ومركز البحرين التجاري العالمي في البوابتين 2 و3، كما تُتاح هذه الخدمة في المبنى الجديد عند مدخل البوابة 5.

يفتتح مودا مول أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا ولغاية 10 مساءً في مركز البحرين التجاري العالمي، وهو اسم مرادف للموضة والأزياء الفاخرة والمطاعم الراقية. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.modabahrain.com، أو متابعة @modamall على الفيسبوك أو@moda_mall على الإنستغرام و’X’. كما يمكنكم تحميل التطبيق الرقمي على متجري App store و Play store لأجهزة الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *