اخبار البحرين

مودا مول يُعلن عن انضمام مجموعة جديدة من المتاجر الفاخرة والراقية

أعلن مودا مول، وجهة التسوق الأرقى في مملكة البحرين، عن انضمام مجموعة من المتاجر العريقة والمرموقة للمجمع وهي: دار غراف House of Graff)) الذي يضم أرقى قطع المجوهرات في العالم ومتجر مارلي نيويورك Marli New York))، بالإضافة إلى جراند سيكو (Grand Seiko) الذي سيتم افتتاحه قريبًا.

وبإمكان الزوار أيضًا زيارة كلٍ من دار روبرتو كافالي الذي تم إعادة افتتاحه بحلة جديدة وتزويده بأحدث التصاميم والقطع المتميزة، ودولتشي آند غابانا الذي يتم تجديده حالياً بالإضافة إلى توسعة محل تيودور (Tudor) لإعادة افتتاحهما عما قريب.

وبالإضافة إلى مجموعته الواسعة من العلامات التجارية العالمية، سيشهد مودا مول أيضًا افتتاح أول فرع لبتيل (Bateel Bakery) في البحرين الذي يقدم مفهوم طهي جديد ومتميز مستوحى من ثقافة المقاهي الحديثة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد كريس جيبسون المدير العام لشركة سافيلز، الوكلاء الإداريين لمودا مول، بقوله: “نحن سعداء بتنمية محفظة المتاجر الراقية والفاخرة عبر استقطاب المزيد من العلامات العالمية والشهيرة للمجمع. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن نعلن عن افتتاح عددٍ من المحلات الرائدة والمتاجر المرموقة على الصعيد الدولي.

وتعكس هذه الخطوة جهودنا الهادفة لتزويد زوار المجمع بتجربة تسوق فريدة، فضلًا عن تعزيز مكانة المجمع كوجهة تسوق فخمة تقدم مجموعة واسعة من العروض”.

ويفتح مودا مول، الاسم المرادف للفخامة والأزياء والمطاعم الفاخرة في البحرين، أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً. لمعرفة كل جديد حول المجمع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.modabahrain.com، أو متابعة صفحات المجمع الرسمية على الفيسبوك @modamall أو عبر منصتيّ الإنستغرام وتويتر (X)@moda_mall . كما يمكن تحميل تطبيق مودا مول الرقمي عبر App Store أو Android Play Store.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *