اخبار البحرين

مي العتيبي تطلع خلال لقائها العميد محمد بن دينه على مبادرات “بحريننا” وخطط تنفيذها

التقت معالي الدكتورة مي بنت سليمان العتيبي رئيس مجلس أمناء مدرسة (بيان) البحرين وسعادة العميد محمد بن دينه المشرف العام على المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا) ، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في (بيان) البحرين ، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

وتضمن اللقاء، والذي يأتي في اطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الشراكة المجتمعية ، وترسيخ قيم الانتماء والولاء الوطني ، استعراض المنطلقات الأساسية والمبادرات النوعية ، الجاري تنفيذها ضمن الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة (بحريننا) وبتوجيهات من الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية رئيس لجنة المتابعة ، حيث دخلت هذه المبادرات خلال العام الجاري ، عهدا جديدا من التحول الرقمي. كما تم التطرق إلى المبادرات التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ، ومنها تطوير المناهج ومشروع المدارس المعززة للمواطنة وحقوق الإنسان.

كما اطلعت معالي رئيس مجلس أمناء مدرسة (بيان) البحرين والوفد المرافق ، على أهداف ومناهج برنامج (معا) وآليات تنفيذه من جانب شرطة خدمة المجتمع بكافة مدارس مملكة البحرين ، واستطاع خلال سنوات محدودة ، الحد من السلوكيات والممارسات السلبية في اطار العمل على رفع مستوى الوعي لدى طلبة المدارس.

وقد تم خلال اللقاء ، الاتفاق على تعزيز كافة سبل التعاون والتنسيق وتقديم محاضرات توعوية للطلبة من مختلف المراحل العمرية ، بما يسهم في تعزيز الوعي وتطوير البيئة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *