اخبار البحرين

مُقيمون بالبحرين: سوق المزارعين البحرينيين تجربة رائعة… ونحرص على زيارتها لشراء المنتجات الطازجة

أكد مقيمون في مملكة البحرين أن سوق المزارعين البحرينيين يعتبر تجربة رائعة، حيث أنهم يحرصون على زيارة السوق دورياً من أجل شراء المنتجات الزراعية الطازجة من مزارع بحرينية.

وشهد سوق المزارعين البحرينيين اليوم السبت 4 مارس 2023 حضوراً كبيراً من الزوار من مختلف الجنسيات، إذ يحتفي السوق في هذا الموسم بالذكرى العاشرة لانطلاقته بشعار “حصادنا بحريني”، بمشاركة 32 مزارعاً و4 شركات زراعية و5 مشاتل و4 مناحل و4 أنشطة متخصصة في التمور و20 من الأسر المنتجة بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، علاوة على تخصيص قرية للأطفال استقطبت أكثر من 15 ألف طفلاً بفعاليات وأنشطة متنوعة تُشكّل إضافة نوعية للسوق منذ انطلاقته في 10 ديسمبر 2022.

إلى ذلك، قال عبدالرزاق وزوجته ميلوتا، المقيمين في المملكة ومن بين زوار السوق، إنّ سوق المزارعين البحرينيين يمثل تجربة رائعة لشراء المنتجات الزراعية الطازجة والالتقاء بشكل مباشر مع المواطنين البحرينيين الذين يعملون في مهنة الزراعة، وهي تجربة فريدة بالنسبة لنا.

وأشارا إلى حرصهما على زيارة السوق بشكل مستمر بغرض شراء المنتجات الزراعية البحرينية التي تباع بأسعار مناسبة علاوة على أنها طازجة، مشيديْن بجهود التنظيم لهذه الفعالية التي تمكنت من استقطاب الكثير من الناس من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين إلى جانب جذبها للسياح لتكون ضمن برامجهم وخططهم السياحية الموضوعة.

من جهته، ذكر سنجي باجاج أنه يحرص دائماً على زيارة سوق المزارعين البحرينيين وطوال المواسم السابقة، مشيراً إلى أنه لاحظ في هذا الموسم زيادة عدد المزارعين المشاركين بالسوق، علاوة على تضاعف كميات الخضروات والمنتجات الزراعية المحلية المعروضة في السوق، والتي تمتاز بجودتها وبأسعارها المناسبة، كما أن السوق شهد في هذا العام زيادة في عدد المطاعم المشاركة ومواقع بيع الأطعمة وهو أمر إيجابي لتوفير خيارات متنوعة للزوار.

وأضافت زوجته انجينا إنها تحرص على زيارة السوق مع عائلتها نحو 3 مرات في الموسم الواحد، وذلك لشراء المنتجات الزراعية البحرينية التي تمتاز بجودتها وطعمها المميز، كما أن أجواء السوق مميزة تستقطب جميع أفراد العائلة وخصوصاً الأطفال الذين يقضون أوقاتاً ممتعة في السوق بفضل الفعاليات والأنشطة المتنوعة، إلى جانب الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق والأجواء الجميلة.

أما أليكسس الذي يزور السوق برفقة زوجته، ذكر بأن سوق المزارعين البحرينيين تجربة رائعة بحق، إذ يستمتع الزائر بالتسوق وشراء المنتجات الزراعية الطازجة من المزارعين أنفسهم في أجواء جميلة وسط الحديقة النباتية،

وأثنى على الجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية التي تستقطب الكثير من المقيمين في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *