اخبار البحرين

نائب أمير منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية يستقبل سفير البحرين في الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، اليوم، سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة، سفير مملكة البحرين في الرياض.

وخلال اللقاء، رحب سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة بسعادة سفير مملكة البحرين في الرياض، مشيدًا بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين المملكتين الشقيقتين وما تتسم به من صلابة وقوة في مختلف المجالات، متمنيًا لسعادته التوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير مكة المكرمة على ما لقيه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مثمنًا المسار المتقدم للعلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، متمنيًا للسعودية دوام التقدم والرقي والرخاء.

وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في ظل ما يجمع المملكتين والشعبين الشقيقين من أواصر أخوية راسخة وتاريخية وثيقة وما تحظى به من دعمٍ واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، حفظهما الله ورعاهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *