اخبار البحرين

نادي البحرين للحدائق يعلن عن موعد المسابقة السنوية للزهور والخضروات 2024

عقد نادي البحرين للحدائق موتمرا صحفيا بالتنسيق مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في مركز عيسى الثقافي للاعلان عن استعدادات نادي البحرين للحدائق لإقامة معرض خاص بالمسابقة السنوية الزهور والخضروات الذي سيقام في الفترة من 3 6 مارس 2024 بفندق الخليج.

وفي البداية أعربت رئيسة نادي البحرين للحدائق المهندسة زهرة عبدالملك عن خالص شكرها وتقديرها وامتنانها لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم الرئيس الفخري لنادي البحرين للحدائق واهتمام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم ودعمها الكريم لأعمال وأنشطة النادي، كما اعربت عن شكرها للدعم الكبير الذي تقدمه المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لانجاح المسابقة السنوية للزهور والخضروات.

وخلال المؤتمر الصحفي ذكرت رئيسة نادي البحرين للحدائق “أن المعرض السنوي للزهور والخضروات هذا العام يحمل شعار (تراث البحرين) حيث تم الانتهاء من تجهيز جميع المطبوعات الخاصة بالمعرض وتم تحديد انواع المسابقات والفئات التي يسمح لهم بالمشاركة وهم طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة للفئة العمرية من 3 الى 18 سنة، وطلبة الجامعات، وذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة بالاضافة الى فئة الكبار والتي تتضمن كل من (الحدائق المنزلية، وتنسيق الزهور، والتصوير الفوتغرافي، والحرف والاشغال اليدوية).

وأضافت قائلة “بدأ النادي في اقامة ورشة عمل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمقر النادي لتوضيح المسابقات وشروطها. حيث تم تنظيم ورشة بتاريخ 20 نوفمبر 2023 للمدرسين والمدرسات المعنيين بالأنشطة الزراعية والبيئية في المدارس وحضرها ما يقارب 95 مدرسة حكومية وخاصة التي تربطنا بهم علاقة وطيدة منذ عام 1974”.

ودعت رئيسة النادي الراغبين في المشاركة في المسابقات السنوية للتواصل مع نادي البحرين للحدائق على هاتف 39774194.

كما اعلنت الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الامين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي عن تغيير دورية اقامة معرض البحرين الدولي للحدائق الذي يقام برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وبدعم كريم من صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي ليصبح كل سنتين حيث سيقام المعرض القادم في عام 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *