اخبار البحرين

ناس: استكشاف وتنمية فرص الاستثمار والتجارة مع اليمن

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس أهمية العلاقات التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية اليمن وأهمية البناء عليها واستمرار تعزيز التعاون المشترك على الأصعدة كلها، بما يحقق التطلعات المنشودة ويفتح مزيداً من الآفاق في مسار هذه العلاقات، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين.

وبين لدى استقباله السفير اليمني لدى المملكة علي الأحمدي أن “الغرفة” تواصل تعزيز علاقاتها الإستراتيجية عبر الدفع قُدماً بأوجه التعاون المختلفة مع الدول الشقيقة والصديقة نحو مستويات أكثر متانة بما يخدم المصالح المشتركة.

وتطرق الجانبان إلى تعزيز التعاون التجاري بين مملكة البحرين وجمهورية اليمن وأهمية الربط بين أصحاب الأعمال والمستثمرين عبر فتح قنوات اتصال وإقامة الاجتماعات الثنائية بين التجار البحرينيين ونظرائهم في اليمن، بهدف استكشاف فرص الاستثمار والشراكة وتعزيز مستويات التجارة القائمة، وفتح آفاق أوسع من العمل التجاري والاستثماري المشترك.

كما ناقش الجانبان أهمية استغلال الفرص المتاحة في مجالات السياحة التعليمية وقطاع الأغذية والعمل على تسهيل وتبسيط جهود أصحاب الأعمال والمستثمرين من الجانبين لعقد اللقاءات الثنائية بهدف تنمية الاستثمارات بين البلدين.

من جانبه أكد الأحمدي ما تقدمه غرفة البحرين من اهتمام بالغ بدعم العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين وجمهورية اليمن نحو مزيد من التعاون المشترك، والذي ينعكس إيجابياً على متانة علاقات التعاون والارتقاء بمعدلات التبادل التجاري، والشراكة القوية لتحقيق مصالح البلدين والشعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *