اخبار البحرين

ناصر بن حمد: نعوّل على الرياضيين من أطفال البحرين فهم نواة إنجازات وطنية للمستقبل

بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبمشاركة أكثر من 300 متسابق من عمر 17 سنة وأقل، ومشاركة متميزة من الأطفال من ذوي الهمم، أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 مسابقة الآيرون كيدز اليوم الخميس، بفعاليات متنوعة لمختلف الأعمال.

وبمتابعة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، شارك أنجال سموه، سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ حمدان بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ سلمان بن خالد بن حمد آل خليفة، في فعالية الآيرون كيدز.

وقد شهدت الفعالية مشاركة كبيرة، وحظت بحضور واسع من عوائل المشاركين مبدين اهتمامهم البالغ وحرصهم على تشجيع أبنائهم في إنهاء السباق بنجاح والحصول على ميدالية المشاركة.

في هذا السياق أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولات الآيرون كيدز تسهم في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الأطفال وتغرس فيهم الشغف في مواصلة ممارسة رياضة الترايثلون.

وأوضح سموه أن المشاركة الواسعة التي شهدتها سباقات الآيرون كيدز تبرز بوضوح ما حظت به هذه الفعالية من نجاح باهر، استحقته البحرين بجدارة، مؤكداً سموه على حرصه المتواصل على دعم فئة الأطفال في الحقل الرياضي، وتعويله على ما سيقدمونه من عطاءات ومنجزات يسطرها تاريخ البحرين ويتخذها نواة لمنجزات أعظم وأكبر في المستقبل.

وستقام السباقات الرئيسية لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم. حيث ستشتمل البطولة على مسابقة السباحة، ثم بعدها الدراجات، على أن تختتم بمسابقة الجري.

وحددت اللجنة المنظمة موقعاً خاصاً لفعالية السباق، إضافة إلى الجري، فيما ستنطلق مسابقة الدراجات من موقع البطولة وستجوب شوارع المملكة حتى حلبة البحرين الدولية والعودة من جديد إلى قرية البطولة بمنطقة الريف، وستمر مسابقة الدراجات بمعالم البحرين لإبراز الازدهار العمراني الذي تعيشه المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *