اخبار البحرين

ناصر بن حمد يثمن الإشادة الكريمة من ولي العهد رئيس الوزراء بجهود “الملكية للأعمال الإنسانية” في مساندة الأشقاء الفلسطينيين في غزة

تقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على ما تفضل به سموه خلال جلسة مجلس الوزراء من إشادة وثناء بدور المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجهودها المستمرة لتقديم المساعدات والإغاثة الإنسانية العاجلة وتنسيقها المستمر مع الأشقاء من أجل إيصال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق.

مثمنًا ما أبداه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله من إشادة بالحملة الوطنية “يوم التضامن مع أهالينا في غزة.. نحن معكم” والتي تمكنت من جمع ما يزيد عن عشرين مليون دولار، والتي قدم خلالها أبناء البحرين الصورة الجميلة في نصرة أشقائهم من أبناء الشعب الفلسطيني، وكان لسمو ولي العهد رئيس الوزراء اليد البيضاء في المساهمة في هذه الحملة بتبرع سموه السخي بخمسمائة ألف دينار بحريني لصالح الحملة الأمر غير المستغرب على سموه حفظه الله.

مؤكدًا بأن الدعم الذي تحظى به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من قبل الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله كان له الأثر الكبير في إنجاح عمل المؤسسة.

مشيدًا بحرص سموه على متابعة تنفيذ التوجيهات الكريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بتقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية للشعب الفلسطيني جراء الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها، والتي تعكس موقف مملكة البحرين الراسخ في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وحقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. وأكد سموه أن هذا الثناء واللفتة الكريمة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله يعد تكريمًا لجميع المساهمين والعاملين في دعم الجهود الوطنية لمناصرة الأشقاء في غزة، وحافزًا كبيرًا لمواصلة العطاء وبذل الجهد والعمل على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *