اخبار البحرين

ندوة تعريفية بأنظمة بلكسكو بريمو الجديدة

في يومي الأربعاء والخميس، الموافق 10و11 يناير 2024م، دعت بلكسكو الشركات العاملة في مجال الألمنيوم والمطورون العقاريون وعدد من الجهات الرسمية المعنية في مملكة البحرين ودول الخليج إلى عرض تعريفي حول أنظمة بلكسكو الجديدة، وذلك قبل إطلاقها في الأسواق.

حيث تم خلال هذه الندوة التي قدمتها كل من المهندسة الفنية لشركة بلكسكو، السيدة نور سلمان، والمدير الفني لشركة ماستر لاب الإيطالية، السيد إنريكو ماجيو، استعراض مجموعة أنظمة الألمنيوم المتنوعة والجديدة التي سيتم طرحها في الأسواق قريباً، تحت مسمى ” أنظمة بلكسكور بريمو”.

وكان من بين ضيوف بلكسكو الكرام في هذه الندوة ممثلون عن وزارة الأشغال ، ووزارة الإسكان، وهيئة الكهرباء والماء في مملكة البحرين ، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة بلكسكو. إلى جانب ممثلين عن الشركات العاملة في مجال الألمنيوم من مختلف دول الخليج، بما في ذلك الشركاء التاريخيون والمطورون العقاريون والاستشاريون الذين تفتخر بلكسكو بعلاقاتها القوية وطويلة الأمد معهم.

منذ تأسيسها في عام 1977، أثبتت بلكسكو نفسها كشركة رائدة في مجال تصميم أنظمة الألمنيوم وتقنيات سحب الألمنيوم. واليوم تواصل بلكسكو دورها في الحفاظ على مكانتها في السوق في مجالات تنوع الأنظمة والجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *