اخبار البحرين

هشام بن عبدالعزيز : اعتماد محاور الندوة الوطنية الثالثة حول فقر الدم المنجلي

أكد الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، أن مملكة البحرين تولي اهتماما كبيرا بصحة مرضى فقر الدم المنجلي من خلال تقديم الرعاية الطبية الشاملة والمتكاملة، مبيناً إلى أن تنظيم الندوة الثالثة ستسهم في مواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهود نحو مواصلة ارتقاء القطاع الطبي خصوصا لمرضى فقر الدم المنجلي.

وأشار إلى أن رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة للندوة الثالثة حول فقر الدم المنجلي التي ستقام يوم السبت الموافق 18 فبراير الحالي في فندق الخليج، سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير على تحقيق كامل الأهداف التي وضعتها اللجنة المنظمة للندوة، مقدماً لمعاليه جزيل الشكر والتقدير على دعمه المتواصل واهتمامه المباشر.

وأوضح أن الندوة سيتخللها العديد من المحاور الرئيسية من خلال تواجد كوكبة من الخبراء و الاستشاريين والأكاديميين الذين يمتلكون باع طويل في مرض فقر الدم المنجلي، حيث ستشهد الندوة تقديم أوراق علمية متطورة تهدف إلى مواصلة ارتقاء هذا القطاع الهام.

وأوضح إلى أن الندوة سوف تشهد مشاركة فاعلة من المختصين بعلاج فقر الدم المنجلي من أطباء مختصين وممرضين إلى جانب مرضى السكلر وذويهم، متمنياً لجميع المشاركين النجاح وتحقيق كامل الاستفادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *