اخبار البحرين

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض «OTM» في مومباي

شارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض “OTM” السياحي، الذي أُقيم في مدينة مومباي، بحضور ومشاركة أكثر من 1600 جهة عارضة من 60 دولة حول العالم وأكثر من 35 ألف زائراً.

وترأست الهيئة وفد مملكة البحرين المشارك، والذي ضم 11 جهة عارضة من بينها طيران الخليج، ومركز البحرين العالمي للمعارض، ومجموعة من الفنادق والمنتجعات وشركات إدارة الوجهات الرائدة في المملكة.

واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها النمو الذي يشهده قطاع السياحة في مملكة البحرين، وأبرز معالم الجذب في القطاع والمقاصد السياحية المتنوعة، والتطور المستمر الذي تشهده البنية التحتية السياحية في مملكة البحرين من خلال منشآت ومرافق جديدة بما فيها مركز البحرين العالمي للمعارض الحائز على جائزة “أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023″، إضافةً إلى إبرام الشراكات واتفاقيات التعاون مع عدد من شركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر والسياحة.

وبينت الهيئة أن المشاركة في هذا المعرض تأتي ضمن إطار التوجهات نحو فتح أسواق جديدة لما يمثله هذا المعرض من منصة استراتيجية من أجل التواصل وإقامة أعمال وشراكات مع الأسواق الآسيوية والعالمية، كما يمثل نقطة انطلاق مثالية للقاء قادة صناعة السياحة والسفر والترفيه على المستوى الدولي وعقد شراكات مثمرة معهم.

ويأتي حرص هيئة البحرين للسياحة والمعارض على المشاركة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية ليعزز جهود الترويج للفعاليات والأحداث العالمية التي تستضيفها مملكة البحرين على مدار العام، وما تزخر به من منشآت فندقية وسياحية فاخرة، وما تضمه من مراكز جذب سياحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *