اخبار البحرين

هيا بنت محمد تنيب جواهر بنت عبدالله لافتتاح معرض “رمضان بوب آب 973”

‏ أنابت سمو الشيخة هيا بنت صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة حرم سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخة جواهر بنت سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة حرم سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل لافتتاح معرض “رمضان بوب آب 973″، والذي ينظمه مشروع أرتيزانا الرائد المبدع 973+.

‏وأكدت سموها على اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بدعم رواد الأعمال المبتدئين من أجل خلق فرص استثمارية جديدة في كافة القطاعات، وبما يؤسس لقاعدة واسعة من الخيارات المطروحة.

‏وافتتحت سمو الشيخة جواهر المعرض الرمضاني الخميس، والذي يستمر حتى 23 مارس بمجمع العالي بوابة رقم 2

ونوهت سموها للجهود التي يبذلها صندوق العمل “تمكين” من أجل تسيير عملية دعم رواد الأعمال بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، ويعزز نمو القطاعات التجارية في المملكة.

وأبدت سموها إعجابها بالمستوى المشرف للرواد المشاركين ضمن معرض”رمضان بوب آب 973″، مؤكدة على اهتمام مشروع أرتيزانا الرائد المبدع 973+ بإبراز المواهب البحرينية الشابة، وهو ما يعزز القدرات الطموحة للمبدعين المحليين.

‏من جانبها، تطرقت معالي الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي، رئيسة المشروع إلى الدور الأبرز لصندوق العمل “تمكين” في تحفيز الرواد الشباب تحت مظلة مشروع ارتيزانا الرائد المبدع 973+، مثمنة الدعم المستمر والمتواصل من صندوق العمل “تمكين” لتخريج أكثر من 350 رائد عمل منذ انطلاق المشروع في العام 2012.

‏وأوضحت أن محطة المشروع لا تنتهي بتأسيس مشاريع لأولئك المبدعين، بل تمهد الطريق لنموها وتطورها في السوق المحلي، وذلك من خلال دورات تدريبية تقام بالتعاون مع تمكين.

‏وأشادت الدكتورة مي العتيبي بدعم بنك الكويت الوطني للمعرض الرمضاني “رمضان بوب آب 973” كراعٍ رسمي، مبينة أن هذا الدعم له دور فعال في تعزيز سبل الشراكة المجتمعية، مما يحفز لبذل المزيد من الجهود من أجل استقطاب المزيد من الرواد المبدعين ودفعهم لعرض منتجاتهم أمام الجمهور.

‏بدوره، أعرب المدير العام لبنك الكويت الوطني، السيد علي فردان عن سعادته بتشريف سمو الشيخة جواهر بنت سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة لافتتاح المعرض الرمضاني “رمضان بوب آب 973″، وهو ما يؤكد على حرص سموها بأهمية تحفيز الرواد الشباب.

وأثنى فردان على جهود القائمين على مشروع أرتيزانا الرائد المبدع 973+ وعلى رأسهم معالي الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي في ضخ السوق المحلي برواد جدد يقدمون مشاريع فريدة ومبتكرة، موضحا أن خلق مشاريع جديدة يسهم في رفع حجم التنافسية والتنوع.

يتقدم مشروع أرتيزانا الرائد المبدع 973+ بالشكر الجزيل لكافة الداعمين والمشاركين من رواد الأعمال والحضور الكريم الذي ساهمو في إنجاح معرض”رمضان بوب آب 973″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *