اخبار البحرين

وائل المبارك يبحث التعاون مع جمعية الحكمة للمتقاعدين

استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة في مكتبه بشؤون البلديات عددا من أعضاء مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، يتقدمهم الدكتور سعيد عباس السماك نائب رئيس الجمعية.

وأعرب الوزير المبارك خلال اللقاء عن تقديره للجهود التي تقوم بها الجمعية لما فيه خير وصالح المتقاعدين، عرفاناً وتقديراً لما قدموه من عطاء في خدمة الوطن.

كما أشاد الوزير المبارك بالدور الاجتماعي الذي تضطلع به جمعية الحكمة للمتقاعدين، والبرامج والمشاريع المتنوعة التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها، بما يستثمر خبرات ومهارات المتقاعدين التي اكتسبوها خلال سنوات عملهم في خدمة الوطن.

وأكّد الوزير على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات النوعية التي تصب في صالح الوطن والمواطن، معبرا عن اعتزازه بالمبادرات التي تعمل بجد واجتهاد لدعم المتقاعدين وتسهيلا لحصولهم على الخدمات التي تقدّمها لهم مختلف الوزارات الحكومية والقطاعات الخاصة.

وناقش اللقاء العديد من الموضوعات المشتركة وسبل تعزيز التعاون الثنائي، كما تمّ إهداء الوزير الإصدار الخاص للمغفور له سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة “الداعية والمؤرخ والمفكر”.

وأشاد الوزير المبارك بمناقب المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، مؤكداً على الدور الكبير الذي لعبه سموه في مختلف القطاعات التي تولى مسؤوليتها.

وأشار الوزير إلى حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين، مؤكدة استعداد الوزارة لدعم المبادرات التي تدعم مختلف شرائح المجتمع في الجانب الخدمي، منوها بالدور الإيجابي الذي تقوم به جمعية الحكمة للمتقاعدين، لمساندة الجهود الحكومية لتعزيز برامج دعم المتقاعدين في مملكة البحرين.

من جهته، أشاد الدكتور سعيد السماك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بجهود وزارة شؤون البلديات والزراعة وسعيها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات البلدية في مملكة البحرين، منوهًا بالتعاون المستمر الذي توليه حكومة مملكة البحرين لمؤسسات المجتمع المدني، ومؤكداً على أهمية الاستمرار في تعزيز الجهود وتضافرها بين مختلف مؤسسات المجتمع من أجل تحقيق التطلعات والغايات المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *