اخبار البحرين

وزارة الداخلية تنظم استعراضا ميدانيا وجماهيريا بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لإقرار ميثاق العمل الوطني

بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالذكرى الثانية والعشرين لإقرار ميثاق العمل الوطني ، نظمت وزارة الداخلية استعراضا ميدانيا وجماهيريا ، بمشاركة عدد من إدارات وزارة الداخلية انطلاقا من باب البحرين بالعاصمة المنامة ،ويأتي تنظيم هذه الاحتفالية لما يمثله هذا اليوم المجيد من أهمية في تاريخ مملكة البحرين ، ليكون مصدر اعتزاز على مدى السنين .. ولأنه جاء عبر إجماع وطني فاق التوقعات ، فإن الشراكة المجتمعية الفاعلة ، خير نموذج للتعبير عن فرحة شعب واعتزاز وطن بهذا الإنجاز الوطني ، الذي يجسد التلاقي بين إرادة قائد وإجماع شعب .

وتجسيدا لهذه الشراكة ، انطلقت الفرقة الموسيقية للشرطة ، حاملة عبر مقطوعاتها هذه المعاني الوطنية ، وسط تفاعل من الجماهير التي اصطفت وعبرت عن إعجابها وتقديرها لهذه المعزوفات الموسيقية والتي تعكس الولاء والانتماء الوطني وحب الشعب واعتزازه بقيادته التي آمنت بقدرات الإنسان البحريني صانعا للتنمية وهدفا لها .

وسيبقى ميثاق العمل الوطني بكل محدداته وقواعده الحاكمة رمزا للديمقراطية العصرية التي يلتف فيها الشعب حول قائده معتزا بما تحقق من إنجازات ومكتسبات خلال ما يزيد عن عشرين عاما .. التقدير كله لهذه الاحتفالات الوطنية بما تحمله من قيم وتعبير عن الانتماء والاعتزاز الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *