اخبار البحرين

وزارة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت

استقبل السيد سعود يوسف الحدي الوكيل المساعد للدعم والمبادرات بوزارة شؤون الشباب، الدكتور بدر عثمان مال الله مدير عام المعهد العربي للتخطيط والدكتور فيصل المناور خبير المعهد العربي بدولة الكويت الشقيقة.

وفي بداية اللقاء أشاد الحدي بالعلاقات الشبابية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ومثمنا حرص المعهد العربي للتخطيط على فتح قنوات تواصل مع وزارة شؤون الشباب بما يخدم استراتيجيات واهداف الوزارة والمعهد على حد سواء وتنمية الطاقات الشبابية والارتقاء بمهاراتها.

وخلال اللقاء استمع الحدي إلى شرح عن تاريخ وأهداف المعهد العربي للتخطيط في دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية والشبابية في الدول العربية من خلال بناء القدرات والكوادر الوطنية واعداد البحوث والدراسات وتقديم الخدمات الاستشارية والدعم المؤسسي وتشجيع ريادة الأعمال وعقد اللقاءات التنموية.

وبحث الحدي مع مسؤولي المعهد العربي للتخطيط سبل التعاون بين الجانبين وتأطير هذا التعاون وتقديم مبادرات مشتركة تجاه الشباب تساهم في تمكين الشباب.

وأكد الحدي بأن استراتيجية وزارة شؤون الشباب تسعى دائماً إلى تهيئة البيئة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية والناشئة في مختلف المجالات وتحفيز الشباب كونهم عنصر فاعل في دفع عجلة التنمية والابتكار والمنافسة محليا ودوليا.

ومن جانبه اشاد الدكتور مال الله بالتطور الكبير الذي تشهده الحركة الشبابية في مملكة البحرين وتحقيقها لإنجازات متميزة على كافة الأصعدة مؤكدا حرص المعهد العربي للتخطيط على التعاون مع وزارة شؤون الشباب لتقديم عدد من المبادرات والبرامج التي تساهم في الارتقاء بمهارات الشبابية ودعم مشروعاتهم وابتكاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *