اخبار البحرين

وزيرة السياحة: إطلاق باقات سياحية مشتركة لتعزيز الهوية الخليجية

سيد حسين القصاب

أكدت وزيرة السياحة فاطمة الصيرفي، أن البحرين تشجع السياحة البينية مع دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال دعم هيئة البحرين للسياحة والمعارض للفعاليات السياحية في المملكة.

وأعلنت الصيرفي، خلال تدشين شعار «المنامة عاصمة السياحة الخليجية للعام 2024» أمس، أنه سيتم إطلاق باقات سياحية خليجية مشتركة لتعزيز الهوية الخليجية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المكتسبات السياحية في مملكة البحرين.

وأضحت أن اختيار المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2024 يعود للجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة البحرين للسياحة والمعارض في القطاع السياحي، مشيرة إلى أن مملكة البحرين تستقطب المزيد من السياح الخليجيين، وكذلك على المستويين الإقليمي والدولي. وبيّنت الوزيرة أنه ستكون هنالك فعاليات كثيرة ضمن مظلة «المنامة عاصمة السياحة الخليجية للعام 2024»، مؤكدة أن هذا التدشين يأتي ضمن باكورة النجاحات الكثيرة في القطاع السياحي في مملكة البحرين.

بدورها، أكدت الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سارة بوحجي استمرار مملكة البحرين في تنشيط السياحة البينية مع دول مجلس التعاون الخليجي، والترويج إلى منطقة الخليج العربي موجهة سياحية موحدة، منوهة بحرص الهيئة على أن يكون القطاع الخاص شريكاً أساسياً، وذلك من خلال الباقات السياحية والعروض الترويجية المبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *