اخبار البحرين

وزيرة السياحة تفتتح معرض الخريف بنسخته الـ 34 في مركز البحرين العالمي للمعارض

بمشاركة أكثر من 557 عارضاً من 16 دولة.. وإقامة 3 أجنحة جديدة لأول مرة


افتتحت فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، اليوم الخميس، معرض الخريف بنسخته الـ 34 وذلك في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، والذي يقام خلال الفترة بين 21 و29 ديسمبر الجاري بتنظيم من شركة “إنفورما ماركتس”.

وحضر حفل افتتاح معرض الخريف الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من السفراء وممثلي القنصليات الأجنبية، ونخبة من التجار ورجال الأعمال وسيدات الأعمال من داخل وخارج مملكة البحرين.

ويضم معرض الخريف هذا العام أكثر من 557 عارضاً من 16 دولة حول العالم، وستقام لأول مرة ثلاثة أجنحة جديدة تمثل كلاً من المملكة المغربية الشقيقة، وجمهورية الصين الشعبية الصديقة، ومملكة تايلاند الصديقة.

وبهذه المناسبة، قالت فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة: “يسرنا افتتاح النسخة الـ 34 من معرض الخريف والذي يشكل علامة مضيئة في تاريخ صناعة المعارض وتنظيم كبرى الفعاليات التجارية على مستوى مملكة البحرين، ليعود للعام الثاني على التوالي في مركز البحرين العالمي للمعارض والذي يعتبر اليوم أكبر وأحدث مركز معارض ومؤتمرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وسيكون المعرض هذا العام أكثر تنوعاً من حيث العارضين والدول المشاركة بفضل المرافق العصرية والمساحات الكبيرة التي يوفرها المركز”.

وتطلّعت وزيرة السياحة إلى نسخة ناجحة بكافة المقاييس لمعرض الخريف مع استقطاب آلاف الزوار يومياً من داخل وخارج مملكة البحرين، مما سيكون له أثر ملموس في تعزيز مكانة المملكة كوجهة تسوق مفضلة على مستوى المنطقة مع إقبال كبير من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبما يدعم تحقيق أهداف الاستراتيجية السياحية لمملكة البحرين للأعوام 20222026 ومنها تنويع المنتج السياحي.

من جانبه قال محمد إبراهيم المدير التنفيذي للمعارض في إنفورما ماركتس: “يعدّ معرض الخريف من أهم الفعاليات الترفيهية السنوية في مملكة البحرين، ويوفر إمكانية الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة في بيئات ترفيهية مختلفة، وسعداء بنجاح اليوم الأول من معرض الخريف الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الزوار والمتسوقين، ومتحمسون لمواصلة تقديم أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم إلى مملكة البحرين”، ورحب بجميع أفراد المجتمع وزوار المملكة لحضور هذا المعرض والذي سيستمر حتى 29 ديسمبر الجاري.

وسيقام معرض الخريف على مساحة إجمالية قدرها 18,000 متراً مربعاً ليقدم توليفة واسعة من المنتجات المتنوعة، والتي تشمل المنسوجات والمفروشات والمواد الغذائية والملابس والإلكترونيات والسلع الكهربائية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والديكور والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير.

وسيقدم المعرض على مدار تسعة أيام خيارات متنوعة من الترفيه والضيافة مع توفر تشكيلة كبيرة من المطاعم والمقاهي ومنطقة ألعاب كبيرة للأطفال في مركز البحرين العالمي للمعارض وبما يلبي أذواق واحتياجات جميع المتسوقين من عائلات وزوار من مختلف الفئات العمرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *