اخبار البحرين

وزيرة السياحة تلتقي وفداً من “كلاريون إيفنتس”

وتبحث فرص إقامة فعاليات بارزة في مركز البحرين العالمي للمعارض

أكدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، حرص مملكة البحرين على مواصلة استقطاب كبرى الفعاليات الدولية المرموقة بما سيكون له أكبر الأثر على تنشيط الحركة السياحية ودعم سياحة الأعمال باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام (20222026) وأحد روافد التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك على هامش لقاء سعادة وزيرة السياحة، وبحضور سعادة السيدة سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، مع وفد من شركة “كلاريون إيفنتس” الرائدة على مستوى العالم في تنظيم كبرى الفعاليات من معارض ومؤتمرات متخصصة والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، والذي يزور مملكة البحرين حالياً لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2024.

واستعرضت وزيرة السياحة مع شركة “كلاريون إيفنتس” سبل تعزيز أوجه التعاون في مجال إقامة عدد من المؤتمرات والمعارض الدولية البارزة في مركز البحرين العالمي للمعارض وإيجاد موطئ قدم جديد لها في السوق البحريني في صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

من جانبه، ثمن السيد لين بيت المدير الإداري لشركة “كلاريون إيفنتس” ما تبذله مملكة البحرين من جهود تطويرية حثيثة تجعلها وجهة سياحية مثالية مع ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة ومعالم سياحية جاذبة، معرباً عن رغبة الشركة في تنظيم عدد من الفعاليات البارزة على مستوى المنطقة وبخاصة في مركز البحرين العالمي للمعارض.

وأشاد السيد بيت بما تقدمه وزارة السياحة في مملكة البحرين من دعم لافت والعديد من الحوافز لمنظمي الفعاليات حول العالم، مؤكداً التزام “كلاريون إيفنتس” بالتوسع على مستوى المنطقة وتعزيز التعاون في السوق البحرينية لتنظيم فعاليات كبرى متخصصة بعدة قطاعات.

وقد ضم وفد شركة “كلاريون إيفنتس” كلا من السيد لين بيت المدير الإداري للشركة “كلاريون إيفنتس” في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، والسيد هيثر جيمز المدير الإداري الدولي لشركة “كلاريون إيفنتس” في الولايات المتحدة، والسيد جيمز ماكغوه المدير الإداري للتكنولوجيا في شركة “كلاريون إيفنتس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *