اخبار البحرين

وزيرة السياحة: 300 متجر مجوهرات مشارك بمهرجان ذهب المنامة

سيد حسين القصاب


افتتحت وزيرة السياحة فاطمة الصيرفي النسخة الثانية من مهرجان ذهب المنامة.

وقالت الوزيرة إن أكثر من 300 من متاجر المجوهرات والذهب تشارك في هذه النسخة من المهرجان الذي يهدف بشكل رئيس إلى الترويج إلى مملكة البحرين كوجهة سياحية.

وأضافت أن من الأهداف المراد تحقيقها من المهرجان وضع سوق المنامة على الخارطة السياحية الإقليمية والدولية، مبينة أن المهرجان يعد فرصة للترويج وبيان كيفية صنع الذهب البحريني الذي يفخر ويعتز به الجميع.

وأوضحت أن مهرجان ذهب المنامة ينعش السياحة في مملكة البحرين وخاصة من دول مجلس التعاون، مشيرة إلى أن المهرجان يتصادف مع نهاية رمضان وبداية عيد الفطر، حيث نلاحظ أن الأشقاء من دول مجلس التعاون يكون لديهم إقبال كبير لزيارة هذا المهرجان والاستفادة من العروض الترويجية فيه.

وقالت إن المهرجان من شأنه أن يساهم كذلك في زيادة إشغال الفنادق والمطاعم، وبينت أن فنادق الخمسة والأربعة نجوم عليها إقبال كبير وسيتم قريباً الإعلان عن المؤشرات السياحية التي تعكس مدى نجاح فعاليات مهرجان ذهب المنامة والفعاليات الأخرى.

وأردفت الوزيرة أنه في هذه النسخة تحديداً تم التعاون مع الفنانين البحرينيين ليعكسوا فن الذهب البحريني من خلال مهرجان ذهب المنامة.

وقالت: «شهدنا إقبالاً كبيراً جداً على المهرجان، خاصة أنه يبدأ من 13 أبريل حتى نهاية شهر مايو، كما لاحظنا أن جميع المتاجر المشاركة ستقدم عروضاً أسبوعية ترويجية لزوار مهرجان ذهب المنامة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *