اخبار البحرين

وزيرة الشباب تبحث التعاون مع جمعية رعاية مرضى السكلر

استقبلت وزيرة شؤون الشباب روان توفيقي، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء أشادت الوزيرة بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وحرصهم الموصول على تنظيم الفعاليات والبرامج التي تساهم في نشر الوعي الصحي في المجتمع، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة في سبيل الوصول إلى تحقيق أهداف الجمعية.

وأكدت، أن الوزارة دائماً ما تطرح برامج في كل عام تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج التي تساهم في استقطاب الشباب وتزرع في نفوسهم الأمل وتدعم مشروعاتهم في مختلف المجالات مشيرة إلى أن أبواب وزارة شؤون الشباب مفتوحة لشباب مملكة البحرين بصورة عامة والشباب المصاب بمرض السكلر على وجه التحديد.

وخلال اللقاء استمعت وزيرة شؤون الشباب إلى عرض عن مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر في إطار مساعيها لخدمة شريحة المرضى، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات، كما استمعت لشرح عن مهرجان همسة أمل في نسخته الثامنة الذي نظمته الجمعية، كما تم التباحث حول فرص التعاون بين وزارة شؤون الشباب وجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر في تقديم برامج مشتركة.

من جانبه أعرب الكاظم عن شكره وتقديره لوزيرة شؤون الشباب لحرصها على دعم جهود الجمعية في رعاية مرضى السكلر مؤكداً على أهمية التعاون بين الجانبين في تقديم برامج مشتركة موجهة لمرضى السكلر تساهم في الارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *