اخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب: إنجازات الشباب عززت مكانة البحرين إقليميا ودولياً

أكدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن تجربة مملكة البحرين الشبابية المتميزة ساهمت في توفير سبل الدعم والرعاية لتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار والارتقاء بمهاراتهم مشيرة إلى أن مدينة شباب 2030 التي تعتبر من البرامج الرائدة، خرجت أفواج متعاقبة من الشباب البحريني الذين تمكنوا من الانطلاق بمشروعاتهم الخاصة إلى آفاق رحبة.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزيرة شؤون الشباب، للمصور والمخرج جان البلوشي والذي يعتبر أحد خريجي مشاريع وبرامج الوزارة ، وذلك بمناسبة الإنجازات الشبابية التي حققها في الفترة الماضية والتي ساهم من خلالها في عكس الصورة المشرقة عن الشباب المحب للإبداع والتميز.

وبينت سعادة وزيرة شؤون الشباب، أن الإنجازات الشبابية عززت من مكانة مملكة البحرين على الساحة الإقليمية والدولية بالتزامن من النهضة الكبيرة التي يعيشها شباب البحرين باعتبارهم شركاء في صناعة المستقبل.

ومن جانبه أشاد البلوشي بدعم وزيرة شؤون الشباب، للشباب والوقوف إلى جانبهم في رحلة الابداع والتميز مشيداً بالبرامج التي تقدمها وزارة شؤون الشباب ومخرجاتها والتي ساهمت في بناء شخصية الشاب والارتقاء بمهاراته وقدراته والمضي قدما بمشروعاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *