اخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تزور مركز شباب الجزيرة بالقاهرة

زارت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، مركز شباب الجزيرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركتها في أعمال اجتماع الدورة 47 لمجلس وزراء الشباب والرياضة والتي عقدت بمقر جامعة الدول العربية.

ورافق وزيرة شؤون الشباب أثناء الزيارة سعادة اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب بجمهورية مصر العربية، ومروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب، والأستاذ شريف منصور مدير عام مركز شباب الجزيرة، حيث استمعت إلى شرح عن فكرة إنشاء المركز الشبابي والمرافق التي يتضمنها والتي تجذب الشباب، بالإضافة إلى البرامج والأنشطة التي تقدم للشباب، علاوة على النظام الإداري الذي يدار به المركز. كما استمعت إلى النتائج الإيجابية لتلك البرامج على الشباب المصري ودورها في تمكينهم وزيادة حجم خبراتهم وقدراتهم ومهاراتهم.

وخلال الزيارة أشادت وزيرة شؤون الشباب بما يتضمنه مركز شباب الجزيرة من مرافق شبابية ورياضية متطورة الأمر الذي ساهم في اجتذاب الشباب المصري وتنمية مهاراتهم بصورة رائدة في العديد من المجالات، منوهة إلى أهمية الدور الذي يضطلع به مركز شباب الجزيرة وتخريجه لأفواج متعاقبة من الشباب المصري المدعم بالخبرات والمهارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *